عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عن الأهلي وفشل انتقاله للزمالك..أبرز تصريحات أحمد الشيخ

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

تحدث أحمد الشيخ، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، عن الفترة التي قضاها داخل صفوف القلعة الحمراء وتحديدًا تحت قيادة رينية فايلر، كاشفًا خلال حديثه كواليس التوقيع للزمالك.



 

وقال أحمد الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس قائلًا:" صادفني سوء توفيق في الأهلي خلال الفترة التي قضيتها مع الفريق، وبدأت أول موسم بإيقاف وأزمة مع الزمالك ووقتها كنت صغير السن".

 

وتابع:" جماهير الأهلي لها فضل كبير على أحمد الشيخ، من الممكن أن أكون قصرت بعض الشيء سواء داخل الملعب أو خارجه، ولكن هذا أمر طبيعي يحدث مع أي لاعب يقابله سوء حظ".

 

وأضاف: "بطولة إفريقيا هي أهم بطولة للجيل الحالي للأهلي وجماهيره ومجلس إدارته، والجماهير كانت تطالبنا بالفوز باللقب وتعاهدنا على تحقيق ذلك".

 

 

كواليس فشل انتقال الشيخ للزمالك

 

 

تطرق الشيخ للحديث عن كواليس فشل انتقاله للزمالك قائلًا:"كنت أتحدث مع سيد عبدالحفيظ عن وضعي، فكان يخبرني بأن موسيماني يريدني أن استمر حتى ثاني يوم من نهائي دوري أبطال إفريقيا وكنت أعتقد أنني سأذهب للتوقيع على عقد جديد من النادي ولكن وجدتهم يتحدثون عن عرضاً تشيكياً كان وكيلي أحضره منذ فترة".

 

وأكمل:"أغلقت هاتفي بعدها فلم أكن مستوعباً رحيلي عن الأهلي والوقت كان ضيقاً فتواصل الوكلاء من شقيقي إسلام ثم جاء لي وكيل لمنزلي وأخبرني بعرض الزمالك".

 

واستطرد:" بعدها تواصل معي أشرف قاسم الذي كان مدربي في تليفونات بني سويف وهو من صعدني لصفوف الفريق الأول".

 

وأكمل:" لم أكن لأرفض عرض الزمالك فأنا لاعب حر وكنت أفكر كثيراً وكنت مشتتاً بطريقة غريبة والوقت ضيق فوافقت على عرض الزمالك فهو نادي كبير وأي لاعب يتمنى التواجد به مثل الأهلي وبيراميدز، وأخبرته بمفاوضاتي مع بيراميدز".

 

وأتم لاعب بيراميدز الحالي تصريحاته قائلًا:"كنت استعد للتوقيع مع الزمالك وخضعت للكشف الطبي في نادي الزمالك وغادرت لمنزلي ولكن لم أعرف ماذا حدث بعدها فأنا لم أُسيء لنادي الزمالك وجماهيره وانتقلت بعدها لبيراميدز، لا أخجل من الكشف عن انتمائي؛ فأي لاعب له انتماء ومن ينكر ذلك فهو كاذب".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز