عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منايفة يتبرعون بـ250 ألف جنيه لتوفير أدوية العزل المنزلي

توفير الأدوية لمرضي كورونا بالمنوفية
توفير الأدوية لمرضي كورونا بالمنوفية

مع ازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا بمحافظة المنوفية، دشن عدد من الشباب مبادرات لتوفير الأدوية”بروتوكول وزارة الصحة“ بالمجان للمصابين وتوصيلها للمنازل لأصحاب العزل المنزلي دون مقابل، وذلك لمواجهة الوباء القاتل الذي انتشر بشكل سريع وأصاب العديد من أبناء المنوفية. 



 

ومن ضمن المبادرات الخيرية،  تلك التي دشنها"شباب الخير" بمركز الشهداء، وأطلقوا عليها” الصيدلية الخيرية“ لتوفير البروتوكول العلاجى بالمجان لصالح مرضى العزل المنزلى وخاصة لغير القادرين، بنطاق المركز، وذلك بالتنسيق مع عدد من شركات الأدوية، وعدد من الجمعيات الأهلية والتي ساهمت بنسبة 25٪، حتي وصل مبلغ شراء الأدوية لـ 250 ألف جنيه، وذلك خلال 10 أيام.  

 

ومن جانبه أكد خالد الأشقر، منسق حملة شباب الخير بالشهداء، أن المبادرة لقيت تفاعل كبير من قبل أهل الخير والجمعيات الخيرية، بعدما تم تدشين مبادرة” ساهموا في الخير “ التي انطلقت من موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك“، لدعم توفير وشراء الأدوية وأسطوانات الأكسجين لمرضي العزل المنزلي المصابين بفيروس كورونا وخاصة الغير قادرين.   

 

وأشار الأشقر، إلى أن أطفال مركز الشهداء كان لهم نصيب في دعم المبادرة من خلال التبرع بمبلغ 500 جنيه، كشعور نبيل للوقوف بجانب المرضي الغير قادرين علي توفير احتياجات العزل المنزلي من الأدوية وأسطوانات الأكسجين.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز