عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

قبل حورس 2021

تامر حسني نجم حفل الافتتاح.. و20% حضورا جماهيريا

تامر حسني
تامر حسني

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجارى عن أن الفنان تامر حسنى سيحيى حفل افتتاح البطولة المقرر لها 13 يناير الجارى على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويشهد حفل الافتتاح العديد من المفاجآت الفنية ومفاجآت خاصة للجمهور.



 

أعرب تامر حسني عن سعادته باختياره لتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد، والتي سوف يقدمها بعنوان "ارفع إيدك".

 

وكتب تامر حسني عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "تشرفت باختياري لأكون الواجهة المصرية الفنية بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان (ارفع إيدك) وكأس العالم السنة دي بتستضيفه مصر خلال أيام.

 

وأضاف: "أيضا سأتشرف بتقديم حفل الافتتاح بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة وتم تصوير الأغنية واخترت يشاركني الغناء مطرب الراب الجميل مروان موسى وسأقدم لأول مرة صوتا جديدا مميزا هدى الشربيني لغناء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية الكليب من إخراج المخرج الرائع أشرف حمدي، وبشكر كل القائمين على العمل وشكر خاص للأستاذ ناصف والأستاذ شريف".

 

كما أعلنت شركة «تذكرتي»، برئاسة منتصر النبراوي، عن أنه تم الاتفاق على حضور نسبة 20% للجماهير من سعة أى استاد من الاستادات التي ستستضيف بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 يناير الجاري، وذلك بعد إقرار الجهات المعنية في الدولة لنسبة 20% حضور، وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد والاتحاد الدولى للعبة iHf، وذلك بسبب الإجراءات الطبية والاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

 

كما تشهد بطولة مونديال كأس العالم لكرة اليد اتباع شركة «تذكرتى» أحدث الوسائل الطبية والاحترازية العالمية لمواجهة فيروس كورونا خلال البطولة، وتنظيم المدرجات التي تشهد حضور ٢٠ ٪ من سعة الاستاد والتباعد بين كل مقعد وآخر والالتزام بارتداء الجماهير للكمامات خلال التواجد في مباريات مونديال اليد.

 

وتقام مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد على 4 صالات، هى استاد القاهرة الدولى وصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسع 7 آلاف متفرج، وصالة الاتحاد المصري لكرة اليد بالسادس من أكتوبر وتسع 4500 ألف متفرج، وصالة برج العرب في الإسكندرية 5 آلاف متفرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز