عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يعاني من مشكلات بالرئة قبل إصابته بـكورونا

"المهن التمثيلية" تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان هادي الجيار

الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية
الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية

 أكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان هادي الجيار ما زالت غير مستقرة، مشيرة إلى أنه تم نقله إلى العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس صناعي داخل مستشفى الهرم بعد تدهور حالته الصحية.



 

وقالت عنبر  في تصريح اليوم السبت إن الفنان هادي الجيار كان يعاني من التهاب رئوي حاد قبل إصابته بفيروس كورونا ومشكلات في الجهاز التنفسي نتيجة إصابته بميكروب، متمنية استقرار حالته الصحية خلال الساعات المقبلة، داعية المواطنين إلى الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية وإتباع تعليمات الدولة دون استهتار في ظل ارتفاع إصابات كورونا.

 

وأشارت إلى أنه رغم الجهد الكبير الذي تبذله الدولة والإجراءات التي تتخذها لمواجهة أزمة فيروس كورونا، إلا أن الوعي لا يزال غائبا عند البعض، ويتم التعامل مع الأزمة باستهتار، لافتة إلى أن إتباع كافة التعليمات والإجراءات يسهم في الحد من انتشار الفيروس.

 

من جهة أخرى، أكدت الفنانة نهال عنبر، أنه يتم اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية في جميع الاستديوهات ومواقع التصوير المختلفة الخاصة بالمسلسلات، من أجل مواصلة العمل ومن بينها تخفيف أعداد العمالة في مناطق ومواقع التصوير وتطهير وتعقيم أماكن التصوير والاستديوهات بشكل كامل يوميا، وارتداء الكمامات والقفازات وتعقيم الأيدي بالمطهرات مع الحرص على اتباع كافة تعليمات وتوصيات وزارة الصحة.

وأشارت إلى أن مهنة التمثيل تأثرت بتداعيات فيروس كورونا، مثل سائر المجالات الأخرى، وحرصا على عدم توقف الصناعة التي يعمل فيها إلى جانب الفنانين عدد كبير من العمالة فإنه يتم التصوير ولكن بطاقة أقل من المعتاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز