الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 20

شهد مسلسل جمال الحريم، تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 20، التي تصدرت اهتمامات المتابعين، وتصدر على إثرها المسلسل مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



 

احداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 20

 

وعرف مسلسل جمال الحريم الحلقة 20 أحداثا مثيرة وتطورات بين بطلتي العمل نور ودنيا فؤاد، حيث لجأت نور إلى حنان التي تجسدها دينا فؤاد، لكي تعالجها بالسحر وطلبت منها إعادة الأسماء التي أعطتها لها في الحلقات السابقة كي تهدي من مطاردة الجن في أحلامها، بعد ما رفضت طلب إياد الذي يجسده الفنان حازم سمير وأصرت على موقفها، لذلك حاولت حنان أن تقف بجوارها.

وكشفت الأحداث السابقة أن السبب وراء ما يحدث لنور هي تعاويذ "سارة" غفران محمد، ابنة "الموصيري" فراس سعيد، وأنها تتفق مع "إياد" حازم سمير على توريط "نور" فى عملها.

ونجحت دينا فؤاد في الإمساك بتفاصيل الشخصية بشكل مذهل، حتى إنها صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تميزها واختلافها في أداء الشخصية. 

أما الفنانة اللبنانية نور فكانت قد عبرت عن سعادتها بالتواجد في مسلسل جمال الحريم، مشيرة إلى أن احداث المسلسل واقعية تعتمد على السحر والشعوذة طوال الحلقات، وقالت نور، إن العمل متميز وشخصيتها تعتبر إضافة لرصيدها الفني من خلال دور جديد لم يسبق لها تقديمه من قبل.

ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية على قناة DMC  كما يتصدر ترند "جوجل" عقب إنهاء كل حلقة، وأيضا سبق وتصدر ترند تويتر، ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم 

 

ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.

 

اقرأ ايضا

88 سنة على ميلادها.. محطات في حياة مريم فخر الدين