عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وادي دجلة يستدرج إنبي بدوري وي المصري

صورة أرشيفية وادي دجلة وإنبي
صورة أرشيفية وادي دجلة وإنبي

يستدرج وادي دجلة إنبي في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة دوري وي المصري في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الدجلاوي منتشيًا بعد نجاحه في خطف نقطة من النادي الأهلي حامل اللقب بالتعادل السلبي معه في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق البترولي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.



 

موقف دجلة وإنبي بجدول ترتيب الدوري

ويحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه مثلهم وما زال لديه لقاء مؤجل.

 

فيما يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف، وما زال لديه لقاء مؤجل.

 

بابا فاسيلو يطالب لاعبيه وادي دجلة بتحقيق الانتصار الثاني

وطالب اليوناني بابا فاسيلو المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه باستثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق عقب خطف نقطة التعادل من أنياب الأهلي، بغية حصد الانتصار الثاني للفريق هذا الموسم.

 

طولان يطالب لاعبي إنبي باستعادة النتائج الجيدة

فيما يسعى حلمي طولان المدير الفني لانبي لاستعادة النتائج الجيدة بعد الخسارة من الزمالك، مشددًا على لاعبيه ضرورة استغلال أنصاف الفرص للتسجيل وهز شباك المنافس الذي يجيد لعبة كرة على الأرض.

 

تشكيل وادي دجلة

ويبدو التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام انبى مكونًا من: "محمد عبد المنصف- يعقوبو– خالد رضا– محمود مرعي– إيهاب المباركي- أحمد مجدي– محمد رضا– عمرو صالح- أمير عادل– كالديرون– جورجينيو".

 

تشكيل إنبي

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي أمام وادي دجلة مكونًا من: "محمود جاد، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر، دينوبيتر جود، جون اوكاي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز