عاجل
السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. "كولر": الأهلي والترجي أحق فرقتين للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، عن سعادته بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية للوصول لهذه المباراة القوية والمهمة أمام فريق الترجي التونسي، الذي يعد من أقوى الفرق على المستوى الكروي، مؤكدا أن الأهلي والترجي أحق فرقتين للوصول إلى النهائي.



 

وأشار كولر- خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد، اليوم الجمعة، بملعب رادس، قبل مباراة النهائي، غدا، بحضور حارس مرمى وقائد الفريق محمد الشناوي ورئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي جمال جبر- إلى سعي الفريق لتقديم مباراة جيدة؛ للحصول على البطولة الأفريقية.

 

وقال إن فريق الترجي يستحق الوصول إلى النهائي، حيث تطور كثيرا خلال الفترة الماضية، لافتا إلى متابعته أخر 5 مباريات للفريق التونسي والاستمتاع بها.

 

وفيما يتعلق بآخر نتائج الفريقين حيث توالت النجاحات للأهلي فيما توالت الإخفاقات للترجي.. أفاد كولر بأن الفريقين أقوياء ولهما نفس الفرص، وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ والخبرات، ومباريات النهائي مختلفة الأداء، والملعب هو الفيصل.

 

من جانبه.. أكد حارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوي، احترم فرقة الترجي، قائلا "نحن نادٍ كبير ولا نخشى أحدا، والفريق الذي فاز علينا عام 2018، أعتقد إنه رحل بأكمله وتغير، ولكن ندرس جميع الفرق ولا نخشى أحدا".

 

وقال "إننا سعداء ونمتلك جمهورا كبيرا ومعتادون على أجواء ملعب رادس، والنهائي عبارة عن 180 دقيقة، ولا نخشى جماهير الترجي، لأننا تعودنا على الحضور الجماهيري الكبير ولدينا جمهور كبير بحجم نادينا في القاهرة".

وعن دور النجم التونسي علي معلول الكبير مع الأهلي.. قال محمد الشناوي، إن علي معلول قيمة كبيرة، حيث قضى مع الأحمر 8 سنوات، ومن حقه إنه يرتدي شارة "الكابتن". وأضاف: "جميع لاعبي الأهلي كانوا سعداء للغاية بارتداء معلول شارة القيادة، هو ساعدني كثيرا في الفريق وفي غرفة خلع الملابس، بالنسبة لي ليس لاعب فقط هو أخ وأعتز بصداقته".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز