عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط منصة التعليم الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي.. إليك التفاصيل

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي، عن رابط منصة التعليم الإلكتروني.. نظرًا لتأجيل جميع الامتحانات واستكمال الدراسة بنظام التعليم عن بُعد.



 

"بوابة روزاليوسف"، تنشر رابط منصة التعليم الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي، نظرًا لتأجيل الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، واستكمال الدراسة "أون لاين".. إليكم التفاصيل في التقرير التالي.

 

  

تأجيل الامتحانات واستكمال التعليم عن بُعد

 

 

في إطار مواجهة جائحة "كورونا" وانتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المنتسبين إلى العملية التعليمية، أعلنت جامعة جنوب الوادي، تأجيل جميع الامتحانات، واستكمال الدراسة بنظام التعليم عن بُعد.

 

وكان مجلس الوزراء قد وافق على المقترح الذي تقدمت به وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية، اعتبارًا من السبت 2 يناير، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021 بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل جميع الامتحانات، التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على جميع أنواع التعليم ومستوياته.

 

 

رابط منصة التعليم الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي

 

 

قامت جامعة جنوب الوادي، بتأجيل جميع الامتحانات، لما بعد إجازة نصف العام، واستكمال الدراسة بنظام التعليم عن بُعد. مع إتاحة المناهج الدراسية "أون لاين"، عبر رابط منصة التعليم الإلكتروني التالي:

 

http://app.svu.edu.eg/ecourses/faculties3.aspx

 

 

رابط منصة التعليم الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي

 

 

يدخل الطالب على الرابط التالي:

http://app.svu.edu.eg/ecourses/faculties3.aspx

يختار الطالب عرض الكلية.

يختار الطالب القسم الخاص به.

يضغط الطالب على عرض القسم.

يختار الطالب المقرر المطلوب، ويضغط عرض المقرر.

الضغط على تنزيل وعرض الملف.

 

 

تخفيض أعداد العاملين بالجامعة

 

يذكر أن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، قد أصدر قرارًا بتخفيض أعداد العاملين بالجامعة "قسم التعليم"، الذين تسمح طبيعة وظائفهم بالإدارات المختلفة بالتغيب بإجازة استثنائية، بالتناوب فيما بينهم بنسبة ٥٠% بما لا يؤثر على سير العملية التعليمية، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل 5 يناير، وذلك في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات، بشأن تخفيض أعداد العاملين والحرص على تناوب العاملين في الحضور.

 

تنظيم العمل بالمستشفيات الجامعية

 

وكلف رئيس الجامعة، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، بتنظيم العمل بالمستشفيات الجامعية وملحقاتها والوحدات التابعة لها بما لا يخل بسير العمل والخدمة العلاجية بالمستشفيات الجامعية، مشددًا على العاملين والمترددين على الجامعة والمستشفيات الجامعية بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز