عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حبس قتلة الطفل سائق التوك توك بالشرقية بعد تمثيل الجريمة "صور"

تمثيل الجريمة
تمثيل الجريمة

قامت الأجهزة الأمنية باصطحاب قتلة الطفل سائق التوك توك بسلاح ابيض على طريق قرية الشوادفي مركز ههيا، إلى مكان وقوع الجريمة لتمثيلها، بعد ما تمكن ضباط مركز الشرطة من القبض عليه بـ24 ساعة من وقوع الجريمة.



 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة ههيا، بالعثور على جثة طفل مقتول بأرض زراعية بالقرب من الشوادفي، التابعة للمركز سالف الذكر.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا لموقع الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وتم تشكيل فريق بحث بمعرفة النقيب إسلام نجيدة رئيس مباحث مركز ههيا، برئاسة العميد أسامة ربيع بإدارة البحث الجنائي، من تحديد هوية المجني ويدعى إسلام لطفي 16 عاما سائق توك توك، مقيم ببندر ذات المركز، وتبين قيام كل من طارق. م، ومحمد. خ، السيد. ح، وأعمارهما الثلاثة 16 عامًا، باستقلالهما التوك توك بزعم توصيلهما لمكان ما، وفي الطريق قاموا باستدراج المجني عليه لأحد الأراضي الزراعية وقاموا بالتعدي عليه وسرقة التوك توك منه وفروا هاربين.

وتم القبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز