عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يأمر بإقامة كشك لأسرة الطفلة سائقة التوكتوك بفاقوس

د. ممدوح غراب محافظ الشرقية
د. ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إقامة كشك لأسرة الطفلة "ن أ م" صاحبة الـ12 عامًا سائقة التوكتوك بشوارع مدينة فاقوس، لمساعدتها وأسرتها في تحمل نفقات المعيشة ومواجهة أعباء الحياة.



 

جاء ذلك بعد أن تداولت صفحات التواصل الاجتماعي صورة لطفلة تقوم بقيادة توكتوك للإنفاق على أسرتها المكونة من 7 أفراد وعدم مقدرة والدها المريض على العمل والإنفاق على أسرته نتيجة تعرضه لحادث سير.

 

على الفور كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة فاقوس، ببحث حالة الطفلة وتقديم كافة أوجه الرعاية لها ولأسرتها ليتوجه نائب رئيس المدينة لمنزلها وبحث حالتها على الطبيعة، حيث تبين أن والدها كان يعمل بمهنة طلاء السيارات وأصيب بغضروف بالعمود الفقري خلال حادث سير والأم ربة منزل ولا تعمل، بخلاف أربعة أشقاء في مراحل التعليم المختلفة وشقيقتها الكبرى مقبلة على الزواج ويقطنون في منزل مساحته 60م مبني بالطوب البلوك والخشب، ليقرر المحافظ إقامة كشك لأسرة الطفلة مراعاة لظروفهم الصعبة وتلبية كافة احتياجاتهم وتقديم مساعدات مادية وعينية لإعانة الأسرة على حالها ومنعًا لعمل الطفلة وقيادة التوكتوك مرة أخرى والذي من الممكن أن يعرض حياتها للخطر.

 

كما قام نائب رئيس مدينة فاقوس، بإبلاغ أسرة الطفلة أنه اعتبارًا من اليوم سيتم إقامة الكشك وتزويده بكافة السلع والبضائع اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز