عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يشيد بدور مركز معلومات شبكات المرافق

 أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالدور المهم الذي يقوم به مركز معلومات شبكات المرافق ووحدة نظم المعلومات الجيومكانية بالمحافظة، لتأسيس بنية معلوماتية كاملة عن كافة شبكات المرافق والمباني والمنشآت المختلفة بالأحياء على مستوى المحافظة. 



 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره المحافظ مع العاملين بالإدارة بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عادل اللمعي ،والدكتور عاطف علم الدين أعضاء مجلس الشيوخ، والدكتور محمود حسين ،وحسن عمار أعضاء مجلس النواب.

 

وأضاف المحافظ أن الإدارة الجديدة أصبحت نموذجا يحتذى به على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن مجلس الوزارء قرر تعميم المنظومة نقلا عن بورسعيد في مختلف المحافظات.

 

وأكد أن وحدة نظم المعلومات الجيومكانية تسهم بشكل كبير في تحديد مخالفات البناء على مستوى المحافظة وبكل دقة وتساعد في الحفاظ على المنشآت التراثية. 

 

وأشاد محافظ بورسعيد بالكفاءة العالية التي يتمتع بها العاملون في هذه الإدارة بعد مرورهم بالعديد من الاختبارات، مثل باقي الإدارات الحديثة التي أنشئت بالمحافظة أبرزها مركز المتغيرات المكانية وإدارة التحول الرقمي.

 

كما أعرب النواب عن سعادتهم بالتطورات الحديثة في إدارة المنظومة الرقمية على مستوى المحافظة، والدور المهم والدعم الكبير الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لتوفير كافة السبل التي تساعد على كفاءة الأداء على أعلى مستوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز