عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غليان في مالية كفر الزيات بسبب قرار اللجنة الثلاثية

مالية كفر الزيات
مالية كفر الزيات

استنكر مسؤولو مالية كفر الزيات بقرار اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، بعد قرار إعادة مباراة الفريق مع الجزيرة المطروحي.



 

وبهذا القرار تم إلغاء القرار السابق، باحتساب المباراة لصالح المالية بنتيجة 3-0 بسبب عدم وجود سيارة إسعاف ما جعل حكم المباراة يرفض إقامتها.

 

ولوائح اتحاد الكرة التي أرسلت للأندية في بداية الموسم تفيد بأن عدم وجود سيارة إسعاف حتى موعد بدء المباراة، يعطي الحكم الفريق الضيف مهلة مدتها 20 دقيقة، وإذا لم تتوافر العربة بعد المهلة يعتبر الفريق المضيف خاسرا بنتيجة 3-0.

 

ولكن أرسل فريق الجزيرة المطروحي تظلم إلى لجنة المسابقات، وتم مناقشته في اتحاد الكرة الذي ألغى القرار السابق وقرر إعادة المباراة مرة أخرى. 

 

غليان في مالية كفر الزيات

غضب مسؤولو الفريق من هذا القرار، وتم إرسال بيان إلى اتحاد الكرة، طلب فيه توضيح هذا القرار ولماذا تم قبول استئناف فريق الجزيرة.

 

وأكد البيان ان هذا القرار سيفسد المسابقة لأنه ضد القوانين التي وضعت من بداية الموسم، لأنه في المرات القادمة إذا غاب أكثر من لاعب مؤثر عن المباراة، فلن يتم استدعاء سيارة إسعاف لتؤجل المباراة في موعد آخر لحين عودة اللاعبين، مثلما ذكر البيان.

 

واختتم البيان، بطلب عودة الحق لأصحابه، حتى لا يضطر النادي باللجوء إلى جهات أعلى لأخذ حق الفريق.

 
 

 

يذكر أن فريق مالية كفر الزيات يلعب في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، وكان الفريق من الهابطين للقسم الثالث الموسم الماضي، لكن صدر قرار من اللجنة الخماسية السابقة لإدارة اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز