عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلماني: الفئات البسيطة تحظى باهتمام الرئيس

عضو مجلس النواب
عضو مجلس النواب

قال الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، مساعد رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الرغم من الملفات الكبيرة، والمشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع وذلك منذ اللحظة الأولى لتولى المسؤولية، إلا أن الجانب الإنساني حاضر وبقوة، وهذا من خلال الأفعال، التي آخرها توجيهاته بعلاج إحدى السيدات بمحافظة المنوفية، حيث تعاني من السمنة المفرطة، ووصل وزنها لأكثر من 350 كيلو، ومصابة بزيادة كبيرة في قدمها فيما يعرف «بداء الفيل»، ما أثر سلبًا على حركتها، وذلك في لفتة إنسانية تعكس اهتمام القيادة السياسية بالبسطاء وأنهم شغله الشاغل.



 

وأوضح عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم، أن الرئيس يعمل في كافة القطاعات والاتجاهات ويسير بخطى سريعة من أجل استكمال بناء دولة مصرية حديثة.

 

وتابع؛ "منذ عهد محمد علي لم نجد هناك من يعمل بهذه الوتيرة، وعجلة الإنتاج وتنفيذ هذا الكم من المشروعات القومية، في الوقت الذي لم يغفل الشريحة البسيطة من المواطنين وغير القادرة، وتم ترجمة هذا الاهتمام في صورة قرارات ومبادرات على الأرض كان لها دور كبير في تحسين مستوى المعيشة".

 

وطالب محسب، كافة مؤسسات الدولة، ومنظمات العمل الأهلي، ان يكون لها دور استباقي وتسير على نفس النهج في دعم الفئات الأكثر احتياجا، وفى نفس الوقت لترجمة اهتمامات الرئيس في صورة قرارات على أرض الواقع، واستكمال بناء مؤسسات الدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز