الخميس 22 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كلوب» : إدارة ليفربول ستعقد جلسة مع محمد صلاح لتحديد مصيره

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الجدل الثائر حول رحيل نجم الفريق محمد صلاح، إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة.



 

وقال كلوب، في تصريحات لصحيفة ميرور الإنجليزية: إن إدارة ليفربول لن تقف عائقًا في مستقبل أي لاعب يريد الرحيل، وعن رأي الشخصي لدى ليفربول لاعبين كبار ونحن نادٍ كبير ونقدم رواتب قيمة تقديرًا لجهود اللاعبين في الملعب، فمن يريد الرحيل سيرحل لسوء الطقس هنا ليس إلا (قالها مازحًا).

 

وأضاف كلوب، أن إدارة ليفربول تبحث زيادة راتب صلاح الأسبوعي وتعديل عقده مع النادي كنوع من أنواع التقدير الذي يبحث عنه الدولي المصري كونه هداف الفريق وأكثر المساهمين في صدارة الريدز والمنافسة بجميع البطولات الكبرى.

 

وأكد أن النادي إذا لم يتوصل لحل جيد مع "مو" سيضع عليه السعر المناسب لأفضل سادس لاعب في العالم، هذا العام وعلى قطبي الكرة الإسبانية تقديم ما لديهما بشكل احترافي وعدم التواصل مع اللاعب بشكل شخصي.

 

وكان كلوب قد أكد في تصريحاته أمس، قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل والتي ستقام الليلة في البوكسينج داي بالدوري الإنجليزي الممتاز، أن صلاح ليس المنفذ الأول لضربات الجزاء في ليفربول على الرغم من انه سجل كل الضربات التي سددها في 7 مباريات ماضية، مؤكدًا أن القائد جيمس ميلنر هو المنفذ الأول وإذا ما كان غير موجود في الملعب فمن المقرر أن يسدد صلاح.

 

وقد يرى بعض المعجبين بموهبة "صلاح" أن هذه التصريحات قاسية على النجم المصري والذي ينافس وبقوة على الحذاء الذهبي ويتصدر ترتيب الهدافين بـ13 هدفًا، وكان على كلوب ألا يثير ضجة حول اللاعب الذي يسجل بشكل مستمر مع الفريق وسبق وقاده إلى الصدارة هذا الموسم في البريميرليج وتشامبيونز ليج بدور المجموعات والتأهل لدور الـ16.