عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على سبب تأجيل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

مانشستر سيتي وإيفرتون
مانشستر سيتي وإيفرتون

أجبر فيروس كورونا المستجد، مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون على ملعب جوديسون بارك الليلة بسبب تفشي الفيروس الوبائي في النادي.



 

وحسبما أوردت صحيفة “مترو” البريطاينة، كان كايل، ووكر، وجابرييل، جيسوس، قد غابوا عن مباراة مانشستر سيتي في ربع نهائي كأس كاراباو ضد الأرسنال بعد أن ثبتت إصابتهم بالفيروس. 

وكانت مباراة الليلة تعتمد على نتائج الاختبارات التي أجريت أمس الأحد وتبين إصابة خمسة من أعضاء النادي وجاءت نتائج الاختبارات إيجابية، ومن غير الواضح ما إذا كانت النتائج الإيجابية كلها من اللاعبين أو من أعضاء طاقم التدريب بقيادة جوارديولا.

 وجاء في بيان للنادي: "يمكن لمانشستر سيتي تأكيد تأجيل مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا المساء، بعد الجولة الأخيرة من اختبار "Covid-19"، أعاد النادي عددًا من الحالات الإيجابية، بالإضافة إلى الحالات الأربع التي تم الإبلاغ عنها بالفعل في يوم عيد الميلاد. 

وهناك خطر من أن الفيروس يمكن أن ينتشر أكثر بين الفريق والموظفين وربما أبعد من ذلك، وبناءً على نصيحة طبية قوية، قرر الدوري الإنجليزي، بالتشاور مع كلا الناديين، تأجيل المباراة. 

 

وجميع الحالات الإيجابية التي تشمل اللاعبين والموظفين ستلاحظ فترة من العزلة الذاتية وفقًا للدوري الإنجليزي وبروتوكول حكومة المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي. 

 

وسيتم إغلاق ملعب تدريب الفريق الأول في أكاديمية السيتي لكرة القدم لفترة غير محددة، حيث يخضع الفريق للاختبار قبل اتخاذ أي قرار لاستئناف التدريب. "

 

ويتمنى كل فرد في النادي لجميع زملائنا الشفاء العاجل قبل عودتهم إلى العمل والتدريب والمنافسة."

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز