عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة العريش وعميد التربية يفتتحان معرض فن الأجيال

افتتح الدكتور سعيد عبد الله لافى رفاعى رئيس جامعة العريش .. يرافقه الدكتور حسن الدمرداش نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور عز الدين الحسينى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ، الدكتور رفعت عزوز عميد كلية التربية ، الدكتورأحمد فاروق الزميتى وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور ابراهيم فريج حسين وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ، الدكتور عبد الكريم الشاعر مدير مركز خدمة المجتمع بجامعة العريش ، وأشرف المشرحانى مدير عام الثقافة بشمال سيناء .. معرض فن الأجيال الذي تنظمه الكلية باشتراك طلاب الكلية وعدد من ضيوف الشرف من أطفال قرية الروضة والشيخ زويد وأهالى الشهداء .



 

وأكد الدكتور سعيد عبد الله لافى رفاعى رئيس جامعة العريش على حرص الجامعة وكلية التربية على المساهمة فى خدمة البيئة واقامة الفعاليات والأنشطة التي تعود على المجتمع بالنفع ، وأعلن أنه سيتم تكرار التجربة وغيرها من أجل المجتمع المحلى .

ومن جانبه .. أكد الدكتور رفعت عزوز عميد كلية التربية أن الكلية تشجع المواهب فى مختلف المجالات من أبنائها والمجتمع المحلى .. مؤكدا على دعم تلك المواهب وتشجيعها على الاستمرار . وأشار الدكتور عبد الكريم الشاعر مدير مركز خدمة المجتمع الى مشاركة نحو 5 طلاب من الكلية .. الى جانب 6 من أبناء الروضة والشيخ زويد الذين كانوا ضيوف شرف وعبروا بلوحاتهم عن شهداء الروضة وباقى شهداء سيناء .

وقام رئيس الجامعة بتكريم المواهب الفنية .. كما أقام مزادا لبيع بعض اللوحات لصالح أبناء الشهداء . ومن جهته .. أكد أشرف المشرحانى مدير عام الثقافة على تبنى وتشجيع مختلف المواهب الفنية فى جميع المجالات باعتبار ذلك مهمة أساسية للثقافة داخل المحافظة ومختلف المحافظات .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز