عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 19 يتصدر التريند لهذا السبب

قوت القلوب
قوت القلوب

عاد مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 19 ليتصدر الأكثر بحثا وتداولا عبر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة رقم "19" من المسلسل.



 

وجاءت الحلقة "19" من المسلسل محملة بالكثير من التفاصيل المثيرة، إذ بدأت بظهور قوت "ماجدة زكي" وهي تبكي بسبب عزة، وبعد ذلك علمت من عوض إنهم قد وجدوا فاتن ولكنها لم تأتي إليهم بعد الأن.

 

وبعد ذلك، ظهر خالد وهو غاضب كثيرًا مما تفعله شقيقته، وإنها اتجهت للتمثيل في يوم فرح شقيقها، كما انتهت الحلقة بنهاية صادمة لم يتوقعها أحد.

 

يأتي ذلك بعد اشتعال أحداث المسلسل في حلقته الـ18 بعدما ظهرت عزة وهي تتحدث مع عائشة عن وفاة والدها وما إذا كان تم دفنه بجانب زوج قوت أم لا، وسط العديد من التساؤلات غير المبررة، مما جعل الشك يدخل قلبها بسبب إصرارها لمعرفة مكان دفن والدها، واحتوت الحلقة توزيع قوت لمبلغ 60 ألف جنيه من معاش والدهما الراحل، على أبناءها الـ5.

 

واستكملت الأحداث بظهور عزة وهي تتحدث مع شقيق عائشة في المستشفى خلال تواجدهما بجانب والدته بعد خروجها من العمليات، وتنتهي بظهور قوت وهي تتحدث مع خالد نجلها عن جابر طاحون وتعينه لحسن، مما جعل خالد يشعر بالغضب الشديد.

 

مسلسل قوت القلوب من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وتدور قصته حول قوت التي تعمل كمدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل.

 

المسلسل من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة، وتعرض حلقات الجزء الثاني من المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الحياة الفضائية كل أسبوع من يوم السبت إلى يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا: 

ماجدة زكي: مسلسل "قوت القلوب 2" يحمل رسالة مهمة

 

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ50 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر العمل بمثابة عودة قوية للفنانة ماجدة زكي بعد غيابها لمدة عامين عن الدراما منذ آخر مشاركتها في مسلسل اللهم إني صايم للنجم مصطفى شعبان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز