عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على أسباب تصدر فيلم الصندوق الأسود التريند

منى ذكي
منى ذكي

اعتلى فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكي، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع البحث الشهير "جوجل"، وتصدرت اهتمامات المتابعين، بعدما حقق الفيلم المركز الأول في شباك التذاكر أمس الجمعة 13 نوفمبر، ليحافظ على تواجده على قمة الأفلام المتنافسة منذ طرحه حتى الآن.



فيلم الصندوق الأسود

وبلغت إيرادات فيلم الصندوق الأسود أمس 249,884 جنيه، من إجمالى إيرادات أفلام الستة التي بلغت 676,733 جنيه، واحتل الوصافة فيلم "عفاريت ترانزيت"، وجاء "الخطة العايمة" في المركز الثالث، وحل "زنزانة 7" رابعًا، و"توأم روحى" في المركز الخامس، وتزيل فيلم "الغسالة" الإيرادات.

 

وكانت منى زكي، قد علقت على عودتها للسينما بعد غياب 4 سنوات، عبر الفيلم الجديد "الصندوق الأسود"، قائلة: إن السينما بالنسبة لها مختلفة، لأنها "يخضها" رقم فترة الغياب لأنهم مروا بسرعة، رغم أنها طوال الوقت "واحشها الشغل".

 

وأضافت منى زكي- خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"- "أن الفيلم كان صعبًا لأن المخرج محمود كامل اعتمد بشكل رئيسي على التلقائية، حتى في فكرة الكاميرا نفسها، لا سيما في ظل وجود مشاهد عنف كثيرة داخل الفيلم ودي الصعوبة".

 

ولفتت منى زكي إلى أن تصوير الفيلم بدأ منذ فترة طويلة قبل جائحة كورونا، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم قبل انتشار الفيروس في أي منطقة حول العالم.

 

"الصندوق الأسود"، الذي تقوم ببطولته منى زكي يشاركها البطولة كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وتم طرحه يوم 28 أكتوبر في دور العرض.

 

وتظهر منى زكي في الفيلم، وقد انقلب يوم ذكرى مولدها لكابوس مرعب، بعد تعرضها لهجوم مسلح من لصوص وتورطها في مطاردات عنيفة معهم.

 

وتجسد منى زكي دور "ياسمين"، التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهم لكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة "الصندوق الأسود"، الذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات.

الفيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة.

"الصندوق الأسود" من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولى مهام تسويقه شركة MAD Solutions.

 

قد يهمك أيضا..

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ما وراء الطبيعة.. أبطاله ومواعيد عرضه

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز