عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود الخطيب يتحدث عن الفوز على الزمالك ويوجه نصيحة لـ"صلاح"

بيبو
بيبو

عبر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته بوجوده في حفل جلوب سوكر المقام بالإمارات الأن، والذي يتسلم به جائزة نادي القرن الإفريقي والأكثر حصولًا على البطولات في الشرق الأوسط.



 

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أبو ظبي الرياضية": "أشكر منظمي هذا الحفل وتمثيل الأهلي اليوم هنا يشرفنا". وأضاف: "لا شك ان السنوات الماضية كان بهم بعض الأمور الغير جيدة ولكن بالجهد والعمل عادت الأمور إلى أكثر ما هو ممتاز".

 

وتابع: "رينيه فايلر مدرب جيد ولكن بعد فترة كورونا كان له بعض التحفظات ولديه بعض الظروف بسبب عائلته وأسرته".

 

وأردف: "كنا واضحين معه فشكرناه، وقبل ذلك بـ10 أيام كان لنا رؤية أن نتعاقد مع مدير فني على دراية باللاعبين والأجواء الافريقية، فعندما وجدنا موسيماني  بسيرته الذاتية الجيدة فتواصلنا معه ووفقنا في أن يكون نفس اليوم الذي خرج فيه فايلر يدخل فيه موسيماني".

 

وواصل: "لا شك أن الفوز على الزمالك في نهائي افريقيا مهم، الزمالك فريق كبير والأهلي نادي القرن، كانت مباراة قوية وتليق بالفريقين".

 

وتابع: "كأس العالم للأندية بطولة كبيرة، ويجب على لاعبينا ان يكونوا جاهزين نفسيًا وفنيًا". 

وواستطرد: "اتمنى أن نكون على منصة التتويج في كاس العالم، الأهلي يستحق ذلك واللاعبين يعانون من ضغوطات كبيرة جدًا بسبب فيروس كورونا".

واختتم موجهًا نصيحة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي: "صلاح ابننا، وحقق انجازات عالمية نفخر بها، وكل ما انصحه به أن يركز في عمله فقط ولا ينظر لأي اجتهادات تعوقك عن عملك واجعل علاقتك بربك جيدة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز