عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عبير صبري ترتدي النقاب في ليلة العيد

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري أنها تجسد دور سيدة تعمل ماكييرة في منطقة شعبية، وتظهر بالنقاب، خلال أحداث فيلمها الجديد "ليلة العيد"، مع النجمة يسرا.



 

واستهلت عبير صبرى تصوير أول مشاهدها فى فيلم "ليلة العيد" مع المخرج سامح عبد العزيز فى حارة السبكي بالحزام الأخضر فى مدينة السادس من أكتوبر.

 

وبشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد"، بجانب يسرا، وعبير صبري، كل من سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويناقش العمل موضوع القهر الذي تتعرض له المرأة فى الحياة ولكل سيدة حكاية مختلفة.

 

وكانت عبير صبري، قد شاركت النجمة يسرا أيضا في مسلسل "خيانة عهد"، الذي عرض في رمضان الماضي 2020، وكان أيضا من إخراج سامح عبد العزيز، وجسدت عبير صبري خلاله شخصية تدعى نادية، ودارت أحداث المسلسل حول "عهد" التي تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وبعائلتها كثيراً رغم استغلال عائلتها لها طوال الوقت، ولكنها تتعرض لأزمة بعدما اكتشفت إدمان ابنها هشام للمخدرات وبينما تجتهد لتصليح الأمور تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة من حولها وتدخل في صراعات كثيرة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز