عاجل
الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سمير: افتتاح دوري الميني فوتبول الأول من شمال سيناء.. اليوم

أحمد سمير
أحمد سمير

أعرب أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول عن سعادته بتواجده في شمال سيناء، أرض البطولات والتضحيات، لإطلاق الحلم الكبير وهو إطلاق الدوري المصري الأول للميني فوتبول دوري المناطق المؤهل للدوري المصري الممتاز.



 

وقال سمير: إنه لشرف عظيم لنا جميعا إطلاق أول مباراة رسمية للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة" في تاريخ اللعبة بجمهورية مصر العربية من أرض سيناء الحبيبة، وتحديدا من شمال سيناء أرض البطولات والتضحيات كتحية إلى أرواح أبطال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الزكية لتحيا مصر، فكان لزاما علينا أن يكون الانطلاق من هنا لتكون رسالة للعالم أن مصر ماضية نحو بناء مستقبلها بسواعدها وأن مصر آمنة مطمئنة.

 

وأكد أحمد سمير أن لمصر قائدا وجيشا درعا وسيفا قادرين أن يحموا حماها، فتحية إلى قائد سفينة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وقائد مسيرة البناء والتنمية.

 

وتوجه سمير بالشكر الكبير إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، صاحب الأيادي البيضاء في إطلاق الاتحاد.

 

كما وجه الشكر إلى اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وكل القيادات الأمنية بمصر ومحافظة شمال سيناء ومديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ومنطقة الميني فوتبول بمحافظة شمال سيناء وفرقها الرياضة، وكل هياكل الاتحاد وفروعه ومجالس إداراته في هذا اليوم الذي يعد عيد رسميا للاتحاد لإطلاق أول يوم لمبارياته الرسمية.

 

وفي ختام حديثه أكد رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان انه بفضل الله سيتحقق الحلم اليوم الذي حلم به والذي كان سببا لعودته لمصر الوطن كأحد طيور مصر المهاجرة بعد ما يقرب من غياب عشرين سنة، ليرى هذا الحلم يتحقق على أرض الواقع بعد مجهود وعرق على مدى أربع سنوات حتى قبل إشهار الاتحاد من العمل ليل نهار حتى أصبح الحلم حقيقة اليوم. فانتظرونا اليوم من أرض البطولات والتضحيات شمال سيناء لإطلاق صافرة بدء أول مبادرة في تاريخ الميني فوتبول بمصر الكنانة.

 

مختتما حديثه بتحيا مصر بشبابها تحيا مصر رئيسا وجيشا وشعبا حفظ الله مصر حفظ الله الوطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز