عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسطورة ليفربول يؤكد شعور محمد صلاح ويتوقع له النهاية الأفضل

أبدى جيمي كاراجر، أسطورة دفاع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، استياءه من المعاملة التي يحصل عليها نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف الريدز، من إدارة ناديه في الوقت الحالي.



 

وقال كاراجر في مقالة كتبها عبر صحيفة "ديلي تليجراف" الإنجليزية : "صلاح أقل لاعبي ليفربول حصولاً على التقدير الكافٍ لنجوميته الحالية، الأمر أصبح يحمل تساؤلات كثيرة.. ماذا لو استمر صلاح مع الريدز لأربع مواسم إضافية اخرى.. فكروا معي! سيصبح أحد الركائز الأساسية في التشكيل الأمثل لليفربول في التاريخ".

 

وأضاف كاراجر قائلاً: "أنه من الغريب ظهور تلك التصريحات في الوقت الحالي، أعتقد انها رسالة لإدارة ليفربول وهم يشاهدون صلاح يجذب أنظار عملاقا الدوري الإسباني، لابد من تجديد عقد صلاح براتب أكبر مما هو عليه فلديه الفرصة ليكون الأفضل في تاريخ ليفربول والبريميرليج.. يتطور سريعًا وأصبح لافتًا للجميع".

 

وتابع قائلاً: "صلاح سيبلغ عامه الـ29 في يونيو المقبل، وأظن أن ريال مدريد وبرشلونة لن يدفعا ما يزيد عن 125 مليون جنيه استرليني لتحقيق هذه الصفقة وهذا ما يعزز تواجده أكثر في ليفربول عن الرحيل، واتوقع أن يكون جزءًا عظيمًا من مستقبل ليفربول والمنافس الوحيد للأسطورة أيان راش".

 

جدير بالذكر أن كل هذه التكهنات بدأت بعد تصريحات محمد صلاح لصحيفة "آس" الإسبانية والتي أبدى لها الحالة الغير مستقرة التي يعيشها في الفترة الحالية كونه النجم الأبرز في ليفربول بالإضافة إلى انه يرحب بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز