عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تقارير صحفية إنجليزية: محمد صلاح لا يرحب بالبقاء موسما إضافيا مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت الصحف الإنجليزية، موقف نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول، من الاستمرار مع فريقه لنهاية عقده الذي يمتد إلى عام 2023.



 

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، تقريرًا تؤكد فيه الحالة السيئة التي انتابت صلاح عقب مباراة فريقه أمام ميدتلاند بدوري أبطال أوروبا، حيث ان مدربه الألماني يورجن كلوب رفض إعطاءه شارة القيادة على الرغم من انه الأحق بإرتداءها خلال هذه المباراة، مما جعل صلاح يشعر بعدم الارتياح وعدم معاملته كنجم الفريق الأول، ولا يرحب فكرة بقاء موسم إضافي مع ليفربول .

 

وأضافت الصحيفة أن ليفربول لا يفكر في بيع محمد صلاح خاصةً وانه هداف الفريق في كل المسابقات منذ أن وصل إلى آنفيلد في صيف 2017 وحتى هذه اللحظة في موسمه الرابع مع الريدز، ولكن صلاح أبدى رغبته في الانتقال إلى خوض تجربة جديدة وذلك خلال إحدى المقابلات الصحفية الإسبانية.

 

واستشهدت صن، بالحوار الصحفي الذي أجراه صلاح، مع صحيفة "آس" الإسبانية والذي أكد من خلاله انه سعيد بمستواه خلال هذه الفترة، ولم يكن غاضبًا بسبب شارة القيادة، مؤكدًا انها رؤية مديره الفني وهو يحترمها وليس لديه أى مشاكل شخصية مع كلوب الذي يدين له بالفضل في تطوير اداءه.

 

وأضافت أن "آس"، تعرفت على وجهة صلاح المقبلة عندما سأله الصحفي الإسباني عن ريال مدريد وبرشلونة ورد صلاح قائلاً: "ريال مدريد وبرشلونة فريقان كبيران. لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل". 

 

بالإضافة إلى تصريح مثله االأعلى، أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، والذي ذكر فيه أن صلاح ليس سعيدا في ليفربول، ويشعر بالضيق لسبب ما.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، الذي تقدر قيمته السوقية حاليًا بنحو 150 مليون يورو، شارك مع ليفربول هذا الموسم في 21 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا مع أربع تمريرات حاسمة، كما أصبح صاحب الـ28 عاما، الهداف التاريخي لـ"الريدز" في مسابقة دوري الأبطال بـ22 هدفًا، ويتصدر ترتيب الهدافين في البريميرليج بـ13 هدفًا وقاد فريقه للصدارة عقب نهاية الجولة الـ14 من موسم 2021/2020.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز