عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بانون يتحدث عن احترافية الأهلي وعشقه للتتويج بالبطولات

بدر بانون
بدر بانون

أعرب بدر بانون، مدافع النادي الأهلي عن رغبته بالتتويج بجميع البطولات، التي يشارك بها المارد الأحمر، مشيرًا إلى أن أهم تلك البطولات هو الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا.



 

وتحدث بدر بانون، خلال تصريحاته لموقع ناديه عن المباراة الماضية أمام سونيديب قائلًا: "الفريق المنافس اعتمد على القوة في الالتحامات، وكاد أكثر من لاعب في الأهلي يتعرض للإصابة".

 

وأضاف بانون حديثه عن طموحات لاعبو الأهلي خلال الفترة المقبلة قائلًا: "لدينا طموح كبير من أجل الاحتفاظ بلقب دوري الأبطال، وحصد النجمة العاشرة".

 

وأوضح بانون أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية على الأهلي، لأن جميع الفرق تسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمامه.

 

وأضاف: "لكن التركيز والاجتهاد سلاح اللاعبين لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

 

وواصل مدافع الأهلي: "نحن نادٍ كبير وعريق، ولا يعرف سوى الفوز، وأنا أعشق هذا الأمر، وأقاتل من أجل أن أكون في أفضل مستوى، خاصة أن الفريق يضم عناصر مميزة للغاية".

 

وأشار بانون إلى أن ما يميز النادي الأهلي هو المنظومة الكروية، التي تتعامل باحترافية شديدة.

 

وأتم بانون تصريحاته قائلًا: "طموحاتي مع الأهلي بلا حدود، وأخطط لتحقيق كل البطولات والإنجازات الممكنة بقميص الفريق، وقد تعودت منذ تواجدي في فريق الرجاء المغربي على المنافسة من أجل الألقاب".

 

 

الأهلي يعود من النيجر بفوز على سونيديب بهدف ديانج

 

 

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا على نظيره سونيديب بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، بهدف دون رد.

 

 اللقاء الذي استضافه ملعب استاد جينرال سيني كونتش بمدينة نيامي بالنيجر، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال افريقيا.

 

وحسم الأهلي المباراة لصالحه، بعدما أحرز لاعب خط الوسط أليو ديانج هدف الأحمر الوحيد في الدقيقة 34 بتسديدة صاروخية، من داخل منطقة الجزاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز