عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يتابع حالة المصابين في تصادم 3 سيارات بالطريق الشرقي

المحافظ يتابع حالة المصابين
المحافظ يتابع حالة المصابين

تابع اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، حالة المصابين في حادث تصادم لوري شرطة وميكروباص مع سيارة نقل، بالطريق الشرقي حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام وأسفر الحادث عن إصابة 11 من رجال الشرطة.



 

رافق المحافظ، نائبه الدكتور محمد محمود أبو زيد، اللواء اشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد، واللواء محمود خليل مدير امن المنيا، والدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة.

 

اطمأن المحافظ، على استقرار حالة المصابين، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم الصحية، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وجروح.

 

كلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بتوفير الخدمات الطبية والرعاية اللازمة طوال اقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معرباً عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

 

كان الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا قد حادث تصادم ٣ سيارات ما أسفر عن إصابة ١١ شخصا تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وتلقى محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير البحث الجنائي، يفيد بتصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوي الشرقي، وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا تم نقلهم إلى المستشفى.

 

وقد انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وأفادت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز