عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنيا تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة 16 حالة بمراكز المنيا

تعديات على الأراضي الزراعية
تعديات على الأراضي الزراعية

 تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات، من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وبهدف القضاء على عشوائية البناء، وإزالة كل أشكال التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين، من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، وتحرير محاضر وتحويلها للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم مع المخالفين.



 

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس 11 حالة بمساحة 14 قيراطا و16 سهما في زمام الوحدة المحلية لقرية بني حرام (اسمو العروس)، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة ١٥٠ مترا بقرية أشروبة التابعة لمجلس قروي صندفا.

 

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط 3 حالات تعدٍ وبناء مخالف، جاءت ما بين إزالة حالتي تعدٍ بالبناء علي أراضي زراعية بمجلس قروي شوشة بمساحة ٢ قيراط، وتمت إحالة المخالفين للنيابة العسكرية، وحالة إزالة تم رصدها بمعرفة وحدة المتغيرات المكانية بسمالوط على مساحة قيراط بقرية العمودين.

 

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حالة تعدٍ ببناء جسم معدني على الأرض الزراعية بقرية دماريس ،التابعة لمجلس قروي البرجاية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز