عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رحيل ساسي يهدد بقاء ثلاثي الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، ونجم الزمالك و الأهلي السابق، عن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وعن تأخير اللجنة التي تدير نادي الزمالك في تجديد تعاقده.



 

وأكد نجم الزمالك والأهلي السابق، أنه لا يعلم سبب تأخير اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

وقال عبد العال- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten" ويقدمه إسلام صادق- "أشرف صبحي وزير الرياضة، عقد جلسة مع فرجاني ساسي لمصالحة جماهير الزمالك بعد قراراه بحل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور".

 

وتعجب: "أين اللجنة التي تدير الزمالك؟ ولماذا لم تجلس مع فرجاني ساسي لتجديد عقده؟ وزير الرياضة لا يجب أن يعقد جلسة تجديد مع لاعب".

 

وشدد المدير الفني لنادي طنطا، على أنه فى حالة رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي عن صفوف القلعة البيضاء، فسيرحل العديد من النجوم الآخرين عن الفريق.

 

واستكمل: "إذا رحل ساسي عن الزمالك فسيغادر الثلاثي أشرف بن شرقي وأحمد السيد زيزو ومصطفى محمد، وجماهير الزمالك تتمنى تجديد عقد فرجاني بأى طريقة مهما كانت".

 

واختتم نجم الزمالك والأهلي السابق حديثه قائلًا: "الزمالك لن يقف على أي لاعب، ولكن هناك نجوما يؤثرون في الفريق نظرًا لإمكانياتهم الفنية داخل الملعب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز