عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 2020 - 2021

الدفعة الرابعة لمنحة العمالة الغير منتظمة
الدفعة الرابعة لمنحة العمالة الغير منتظمة

البحث عن موعد وطرق صرف العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، من أكثر المواضيع بحثًا في ظل الأوضاع الحالية التي يعاني منها العالم مع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد، وقد أعلنت وزارة القوى العاملة، بأنه سيتم صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة، بعد صرف الثلاث دفعات في الفترة الماضية.



آخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

منحة العمالة غير المنتظمة، تم صرفها منذ بداية عام 2020 نتيجة لجائحة فيروس كورونا المستجد، والتي تم صرفها لمدة ثلاثة شهور متتالية بواقع 500 جنيه شهريًا.

وقد تم بدء صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة مع بداية شهر ديسمبر الجاري من قبل وزارة القوى العاملة، ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة الخامسة والسادسة خلال الفترة المقبلة من بداية العام الجديد 2021، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار صرف المنحة حتى انتهاء أزمة جائحة كورونا، وذلك لتخفيف العبء على المواطنين، الذين وقع عليهم الضرر خلال الأزمة ولإعانتهم على المتطلبات وتلبية احتياجاتهم اليومية.

 

الاستعلام عن صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة

يمكنكم الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمال غير المنتظمة من خلال عدة طرق، الطريقة الأولى، التي قررتها وزارة الاتصالات للرد على الاستفسارات الخاصة بالمنحة من جانب المواطنين، تتمثل من خلال الخط الساخن رقم 142.

كما يمكن للمواطنين الدخول على موقع وزارة القوى العاملة، ثم الضغط على منحة العمالة غير المنتظمة، ثم البدء في كتابة الرقم القومي من اليسار إلى اليمين، ثم إضافة الاسم رباعي، وتحدد المحافظة، بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة استعلم، وفي غضون ثوان ستظهر لك كافة التفاصيل التي تتعلق بمنحتك وإذا كنت من مستحقيها أم لا.

يبلغ عدد المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة، التي حددتها وزارة التضامن الاجتماعي نحو 6 ملايين مواطن، وذلك بعد البيانات الخاصة بالمستحقين والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و260 ألف مواطن، من الذين انطبقت عليهم الشروط الخاصة التي حددتها الوزارة خلال هذه الفترة.

 

أسماء المقبولين في صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أكدت وزارة القوى العاملة، أنه يتم صرف المنحة وتحديد الأشخاص وحذف الذين لا يستحقون الحصول عليها، حيث يمكنك إرسال الرقم القومي على الخط الساخن، وسيتم الرد عليك إذا كنت من مستحقي الحصول على المنحة، أو يمكنك الذهاب إلى مكتب البريد، وتقوم بإرسال رسالة إلى 2030 وزارة التضامن، وسوف تحدد لك إذا كنت من المستحقين للحصول على المنحة أم لا.

قد يهمك أيضا..

تعرف على آخر موعد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز