عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"روزاليوسف" تكرم عميد قياداتها محمد عبد المنعم

تكريم الكاتب الصحقي محمد عبد المنعم
تكريم الكاتب الصحقي محمد عبد المنعم

كرمت مؤسسة روزاليوسف الصحفية، عميد رؤساء مجالس إدارتها ورؤساء تحريرها، الكاتب الصحفي محمد عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة وتحرير روزاليوسف الأسبق، اليوم، بحضور الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو الهيئة الوطنية للصحافة.



 

وكان في استقبال الكاتب الصحفي محمد عبدالمنعم، الدكتورة فاطمة سيد أحمد، وأيمن فتحي توفيق، رئيس مجلس إدارة روزاليوسف، وأحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، وأيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، رئيس تحرير مجلة الكتاب الذهبي، وهبة صادق المدير العام، وناصر حلاوة نائب مدير عام المطابع المشرف على قطاع الإعلانات، وعدد من الكتاب الصحفيين بالمؤسسة.

 
 
 
 

وأهدى أيمن فتحي توفيق، رئيس مجلس مجلس الإدارة، وأحمد الطاهري صاحب الدعوة، درع روزاليوسف 95 إبداع للكاتب الكبير محمد عبد المنعم، فيما احتفل أبناء روزاليوسف بعيد ميلاد عبد المنعم، أحد رواد المؤسسة وعمالقتها، الذين ساهموا في إثرائها.

 
 
 

واحتفى الحضور بالاستاذ عبد المنعم، مشيدين بدورة الكبير في النهوض بالمؤسسة، بقطاعاتها التحريرية والإدارية والمطابع، وما أضافه لها من بنية اساسية، فضلًا عن دعم الكفاءات من الصحفيين ومنحهم فرصة للترقي والقيادة.

 
 
 

واشاد الكاتب الصحفي محمد عبدالمنعم بالروح الأسرية بمؤسسة روزاليوسف التي تميزها على مدى تاريخها، مضيفًا المؤسسة حققت نجاحات وتطور كبير في السنوات الماضية، وكذا مجلة روزاليوسف تشهد تطور كبير.

 

ونصح عبدالمنعم بالعمل والاجتهاد والتعبير عن هموم الناس حتى تصل المطبوعات للشارع، معتبرًا أنه من غير المتوقع أن تندثر الصحافة الورقية فهناك من يدمنها ومن يدمن قراءة روزاليوسف.

 

وأشادت الدكتورة فاطمة سيد أحمد بتجربة عبد المنعم القيادية، وحرصه على دعم الكفاءات، والانحياز للحق في أي خلاف بين الزملاء، وتأكيده الداعم لجيلهم على أهمية أن تدعم الصحافة الوطن، بفهم ووعي، حتى النقد لا بد أن يكون لصالح الوطن، وبوعي وفهم للقضية مثار التناول قبل الكتابة.

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 

 
 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز