عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سامي يدرس مباريات وادي دجلة قبل مواجهة الجولة الرابعة

أحمد سامي
أحمد سامي

يعكف الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى على دراسة مباراتى وادى دجلة  بالدوري أمام البنك الأهلى والمقاولون العرب تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه فى الجولة الرابعة من الدوري العام بعد تأجيل مواجة الزمالك فى الجولة الثالثة بسبب مشاركة الزمالك فى دوري أبطال الفريقيا.



 

وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة الاتحاد السكندرى التي أقيمت  فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ليحصد سموحة أول نقطتين له فى المسابقة بعد التعادل مع غزل المحلة بالجولة الأولى للمسابقة.

 

ويعود فريق سموحه اليوم لإستئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادى فى تمام السادسة من مساء اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفنى لاعيبه عقب مباراة زعيم الثغر وذلك خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد المبكر  خصوصا بعد الجهد البدنى الكبير الذي بذل خلال مواجة الاتحاد السكندرى.

 

هذا ويخضع اسلام جمال صانع ألعاب الفريق للكشف الطبي خلال تدريبات اليوم لتحديد مدى استجابته للعلاج الذي خصع له عقب الإصابة فى العضلة الضامة، ومدى امكانيه مشاركته فى مباراة الفريق القادمة أمام وادى دجلة.

 

ويستمر يغاب أحمد الرفاعى الظهير الأيسر عن المباريات القادمة بسبب اصابة الركبة ، وسيقوم المدير الفنى بالإعتماد على أحمد جمال الظهير أيسر خصوصا فى ظل الإداء القوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة الاتحاد السكندرى الأخيرة بالدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز