عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صالح جمعة يكشف محاولة شقيقه لضمه للزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

تحدث صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتقل حديثًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، عن محاولة شقيقه عبدالله جمعة نجم نادي الزمالك لضمه إلى الأبيض.



  وأكد صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أنه كان قريبًا من الانضمام إلى القلعة البيضاء عقب رحيله عن النادي الأهلي.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "تحدث معي شقيقي عبد الله بشأن الانضمام إلى نادي الزمالك".

وتابع:  "ولكن تلك الفترة كانت الأمور غير مستقرة في النادي لعدم وجود أحد عقب رحيل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ونجله أمير مرتضى".

وأوضح: "تحدث عبد الله مع شيكابالا وطارق حامد حول ضمي للفريق، ولكن الأمور لم تتم في النهاية لأن النادي لم يكن مستقرًا بعد رحيل مجلس الإدارة".

وأكد: "أمير مرتضى صديقي جدًا خارج الكرة، ووقت تجديد شقيقي للزمالك تحدث معي  رئيس النادي ونجله أمير، وكان في حالة حدوث أي مشاكل مع عبدالله في النادي يتم الحديث معي".

وأفصح جمعة: " مرتضى منصور قال لي أنني كنت سببًا في عدم تجديد عبد الله، لأنني في وقت سابق رفضت الانضمام للزمالك ووقعت للنادي الأهلي.

وأردف: "الزمالك فاوضني كثيرًا السنوات الماضية وكان من الممكن أن أنضم له، نادي الزمالك لا يقل شيء عن الأهلي ونادي كبير وجماهيري وبالأخص في الموسم الحالي والماضي".

 

واستكمل: "الزمالك لديه لاعبين بجودة مختلفة عن المواسم السابقة، و وجود أي لاعب مع الزمالك في الملعب تضيف له الكثير".

وحول إصابته هو وشقيقه عبدالله جمعة بفيروس كورونا، وغيابهما عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: " بعض الناس اعتقدت أنني سبب إصابه شقيقي بفيروس كورونا، ولكن لم أشاهد عبد الله جمعة خلال فترة إصابتي بكورونا وليس لي أي علاقة بإصابته بفيروس كورونا".

 

وأضاف: "قد يكون أحد زملاؤه في الزمالك نقل له العدوى، لكني لم اختلط به نهائيًا في هذا التوقيت".

واختتم صالح جمعة حديثه قائلًا: "عبد الله جمعة أصبح زملكاوي متعصب جدًا، وارتبط كثيرًا بنادي الزمالك وجماهير الزمالك، وأصبح من الصعب انتقاله إلى النادي الأهلي، وهو مرتاح جدًا في نادي الزمالك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز