عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ ضد شاب يقدم محتوى خادشا للحياء على التيك توك

تقدم المحامي أشرف فرحات المحامي مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام ضد " س س" لاتهامه بنشر مقاطع صوتية ومرئية مخلة وخادشة للحياء العام وذكر مقدم البلاغ أنه من  خلال متابعة حساب المشكو في حقه عبر تطبيق التيك توك ذلك التطبيق، يظهر  في مقاطع صوتية ومرئية ويتلفظ بأفظع الألفاظ وينشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء العام.



 

وأضاف مقدم البلاغ ان الحريّة هي مطلب إنساني لا يختلف عليه أحد ولا تأتي ثمارها إلا إذا مارسها الإنسان بطريقة صحيحة على ألا تتعارض مع الدّين وقوانين الدولة والأخلاق وكذلك حقوق الآخرين إذ إنّ حريّة الإنسان تنتهي عندما تبدأ حريّة الآخرين  فالحرية في ظل حدود الانضباط هي أساس لتحقيق نتائج ذات فائدة على أرض الواقع وفي مناخ من الهدوء والاستقرار سواء كان ذلك على مستوى الفرد أو الاسرة أو المجتمع.

 

كما ان الحرية المنفلتة تصبح أحد أهم أسباب النزاعات بين الافراد والمجتمعات بل والدول، وهي التي تفتح أبواب الفوضى على مصراعيها لتكون النتائج مرعبة . واضوح ان فكرة حملة تطهير المجتمع هي حملة للموازنة بين حرية التعبير وبين وجوب اسكات الأصوات الملوثة للبيئة البصرية والسمعية للإنسان الطبيعي فما أصبحنا فيه من استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال والشهرة جعل الشباب ينصرف عن العمل والفتيات تتخلى عن الحياء.

 

لذلك التمس من عدلكم بعد الاطلاع على البلاغ ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ سرعة التحقيق في الواقعة واحالة المشكو في حقهما للمحاكمة الجنائية عن الواقعة محل البلاغ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز