عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأرض تبتلع فتاة عمرها 19 عامًا أثناء سيرها في الشارع (فيديو)

لورا في الحفرة
لورا في الحفرة

ابتلعت الأرض طالبة بكلية الحقوق، تبلغ من العمر 19عاماً أثناء سيرها يوم الأربعاء الماضي في الشارع بمدينة أوبرلانديا بولاية ميناس جيرايس البرازيلية.



 

 

وحسبما ذكرت صحيفة مترو البريطانية، هرع المسعفون إلى مكان الحادث بينما كانت لورا فيلارينيو، 19 عامًا، مستلقية بلا حراك على جانبها في الحفرة وأصيبت بتمزق في أربطة مرفقها الأيسر في الحادث الذي وقع في أوبرلانديا.  

 

يُظهر مقطع فيديو لكاميرات المراقبة "لورا" وهي تمشي في الشارع مع والدتها قبل أن ينتظرا الاثنان عبور طريق مزدوج في وسط المدينة. تسقط الفتاة وتختفي عن الأنظار في غضون ثوانٍ وهرع المارة للمساعدة بينما صرخت أم لورا وتم استدعاء رجال الحماية المدنية لإنقاذها.

 

لورا طالبة الحقوق

 

 

وظلت الفتاة فاقدة الواعي طوال الحادث وعولجت من قبل المسعفين قبل نقلها إلى المستشفى، حيث خضعت لسلسلة من الفحوصات الطبية. 

 

وقال المسؤولون إنه من السابق لأوانه تحديد سبب انهيار الأرض على الطريق، وهو أحد أكثر الطرق ازدحامًا في المدينة. 

 

لورا بعد سقوطها في الحفرة

 

 

وفي بيان، قالت إدارة المياه والصرف الصحي التابعة للسلطة المحلية إن تمزق مصرف تحت الأرض والأمطار الغزيرة الأخيرة ربما أدى إلى ظهور شقوق صغيرة في الموقع، مما قد يتسبب في تآكل تحت السطح. 

 

ووعد مدير الصرف الصحي، Kleyton Silas، بإجراء تحقيق كامل، مع تطويق المنطقة الآن.

 

قال Kleyton Silas، لـ"Record TV" “كانت هناك شجرة في المنطقة المجاورة تمت إزالتها مؤخرًا وربما تكون الجذور قد أخلت بأسس الرصيف، ومن السابق لأوانه تحديد سبب هذا الحادث بالضبط، لكننا نعتزم الحصول على إجابات حول سبب ذلك”.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز