عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خاص| فلاح يعثر على بقايا جثة متحللة لسيدة بكفر الشيخ

"رب صدفة خير من ألف ميعاد"، هذه المقولة تنطبق تماما على واقعة جثة كفر الشيخ التي عثر أحد الفلاحين أثناء مرورة بالصدفة على الطريق الزراعي، حيث عثر على بقايا جثة متحللة ملفوفة في بطانية بالقرب من قرية السخاوي الشرقية التابعة لمدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء مروره بجوار ترعة عويسة، حيث رأي الفلاح البطانيه في أعمال التطهير الموجودة على حافة الترعة، وبها شيء غريب فقام باستخراجها.



 

وأثناء قيامه باستخراج البطانية فوجئ  الرجل بوجود جثة متحلله ملفوفة في داخلها، وهي عبارة عن جمجمة، وعظام قفص صدري، وبعض من رفات العظام، الأمر تسبب في حالة من الزهول لدي جميع مواطني المنطقة. 

 

وعلي الفور تلقى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بلاغ من شيخ بلد قرية الفقهاء الشرقية يفيد بالعثور علي جثة متحللة غير معلومة الهوية، انتقل رجال الشرطة، لإجراء المعاينة اللازمة، فيما جرى نقل بقايا الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، بعد إصدار قرار من النيابة العامة بذلك.

 

وتكثف رجال البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم برئاسة المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز الشرطة من جهودها لكشف لغز الواقعة، والوصول إلي هوية الجثة.

 

وأكد مصدر مسؤول بمديرية أمن كفر الشيخ، أن الجثة المتحللة التي تم العثور عليها بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، كانت معها ملابس داخلية تدل علي أنها سيدة، وليست جثة ذكر.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة "لبوابة روزاليوسف" أنه من المؤكد أن المكان الذي عثر فيه علي الجثة المقتولة ليس هو مكان الجريمة، لأنه لا يوجد أي آثار للدماء، وهذ يدل على أن هذه الجثه قتلت في مكان آخر ودفنت في هذا المكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز