عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتفقد اللجان الانتخابية بدائرة قليوب والقناطر الخيرية

الهجان يتفقد اللجان الانتخابية
الهجان يتفقد اللجان الانتخابية

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية في ثاني أيام جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب بدائرة قليوب والقناطر الخيرية، وذلك للاطمئنان علي سير العملية الانتخابية، والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا.



 

وتفقد المحافظ يرافقة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ ومجدى نجاح رئيس مدينة قليوب واللواء محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية، لجان مدرسة سنديون الاعدادية بنات ولجان مدرسة سنديون الابتدائية بنات، ولجان مدرسة بلقس الاعدادية، ولجان مدرسة سعد طه الابتدائية، وفي مدينة القناطر الخيرية تفقد المحافظ لجان مدرسة ابو الغيط الابتدائية، ولجان مدرسة الشهيد محمد عبد اللطيف خفاجي الابتدائية .

 

وأكد المحافظ، أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية 607 ألفًا و729 ناخبًا وناخبة سيدلون بأصواتهم في 94 مقرًا انتخابيًا، يضم 198 لجنة فرعية بمدن ومركز قليوب والقناطر الخيرية.

 

يذكر أنه تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لإجراء الانتخابات، والتي من بينها توفير كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين، تعقيم المقار الانتخابية قبل بدء التصويت وبعده، وضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين، فرض ارتداء الكمامة الطبية على المشاركين في العملية الانتخابية.

 

وناشد المواطنين، بأهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية، معبرة عن إرادة المصريين في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز