عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوربجي: منتدى الإدارة والتسويق سيعقد على ثلاث مراحل

الهيئة الوطنية
الهيئة الوطنية

قال المهندس عبدالصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: إن المنتدى، وهو الأول من نوعه في تاريخ الصحافة القومية، يهدف لمناقشة الجديد في نظم الإدارة الحديثة والاستغلال الأمثل لأصول المؤسسات الصحفية والتسويق عبر نقاش مفتوح مع عدد من خبراء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.



 

وأكد الشوربجي، أن المنتدى سينعقد على ثلاث مراحل، وأن المرحلتين الثانية والثالثة مخصصتان لمديري العموم في مؤسسات أخبار اليوم ودار التحرير ودار المعارف ودار الهلال ووكالة أنباء الشرق الأوسط والشركة القومية للتوزيع .

 

وقال رئيس الهيئة: إن المنتدى يأتي ضمن خطة تطوير أنشطة المؤسسات الصحفية بطرح أفكار ورؤى جديدة تتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن الهيئة نظمت 22 دورة تدريبية وحلقة نقاشية لقطاعات الإدارة والتحرير في المؤسسات القومية، من بينها المطابع والشؤون المالية وصحفيو المواقع الإلكترونية خلال الأشهر الخمسة الماضية.

 

افتتح اليوم  المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، الثلاثاء القادم المرحلة الأولى لـ(منتدى الإدارة والتسويق، الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمشاركة 23 مدير عام من مؤسسات الأهرام وروزاليوسف خلال الفترة من 8 إلى 17 ديسمبر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز