عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رغم الفوز والتتويج بالثلاثية

جمهور الثالثة يجيب: لماذا يؤدي الأهلي بشكل سيئ مع موسيماني؟

إبراهيم فايق وأحمد عز وتامر بدوي
إبراهيم فايق وأحمد عز وتامر بدوي

كشف فريق الاستديو التحليلي لبرنامج جمهور التالتة، عن أسباب ظهور الأهلي بشكل سيء، مع موسيماني رغم نجاحه في التتويج بالثلاثية.



 

وأوضح الثنائي تامر بدوي وأحمد عز، أن المدرب الجنوب إفريقي واجه العديد من الصعوبات، منذ بداية ولايته مع النادي الأهلي، أبرزها عدم امتلاكهة لرفاهية الوقت.

 

وتابع فريق تحليل برنامج جمهور التالتة، خلال الحلقة المُذاعة على قناة ON TIME، صباح اليوم، الثلاثاء، أن موسيماني وجد نفسه مضطرًا لإقحام مجموعة كبيرة من اللاعبين، في توقيت حرج من عمر المنافسات، بسبب عدم وجود الوقت الكافي، لدخول معسكر إعداد جيد.

 

ولفت أحمد عز وتامر بدوي، إلى أن موسيماني يقدم أداءًا تكتيكيًا على أعلى مستوى، لكن الإشكالية الأساسية التي تعوق ظهورها بالشكل الأمثل، هي غياب الانسجام بين عناصر الفريق القدامى والجدد.

 

ونوه ثنائي الاستديو التحليلي لبرنامج جمهور التالتة، إلى أن الأزمة التي يواجهها مدرب النادي الأهلي ستختفي بمرور الوقت، مع استيعاب اللاعبين لفكره، وزيادة معدل انسجامهم ككتلة واحدة دفاعًا وهجومًا.

 

وأكد أحمد عز وتامر بدوي - عضوا فريق التحليل الفني - خلال ظهورهما رفقة إبراهيم فايق، مُقدم برنامج جمهور التالتة أن النادي الأهلي افتقد جهود رمضان صبحي، الذي شكل جبهة قوية مع التونسي علي معلول، خلال النصف الأول من مسابقتي الدوري المحلي والأبطال الإفريقي، ما أظهر خللًا واضحًا بعد رحيله، مع بداية ولاية موسيماني، وهو الأمر الذي يحتاج المزيد من الوقت قبل الاستقرار على البديل المناسب.

 

ودلل فريق التحليل على صحة وجهة نظره، بأن بيتسو موسيماني من أصحاب مدرسة الاستحواذ، وبناء الهجمة من منطقة جزائه، مع تدوير الكرة بين اللاعبين، وصولًا لمرمى المنافس،  معتمدًا على انطلاقات ثلاثي الهجوم المتأخر، وتحركات لاعبي الأجناب، لكن نجاح هذه الخطة يتوقف على اللمسة الأخيرة، وهو الأمر الذي سيتحسن بمرور الوقت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز