عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تموين الإسماعيلية": ننتظر التصديق لإنشاء 5 مراكز مطورة لخدمة المواطنين

في إطار التسهيل على المواطنين، وضمان التواصل الدائم مع أهالي الإسماعيلية، أعلن حامد إبراهيم وكيل وزارة التموين بمحافظة الإسماعيلية عن تواجد مركز "خدمة متطور"، لتلقي الشكاوي الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية، والبحث السريع للوصول إلى حلول جذرية لها فور تقديم الشكاوى، من خلال الشباك الواحد.



 

بالإضافة إلى أنه وخلال الشهور القليلة المقبلة سيتم افتتاح مركز متطور آخر، في مركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، وذلك في إطار توسعة المجال الخدمي التابع لمديرية التموين، ومساهمتها في أداء الخدمة للمواطن الإسماعيلي بصورة كاملة سريعة، دون تحمل لمشقة وإرهاق الانتقال من مركز القنطرة وحتى ديوان عام مديرية التموين وسط المدينة.

 

وجار التنسيق مع وزارة التموين بالقاهرة للتصديق على إنشاء أكثر من خمسة مراكز خدمة مطورة "دائرة المحافظة"، موزعة على المراكز المختلفة بها.

وأكد حامد إبراهيم وكيل وزارة تموين الإسماعلية على تقديم جميع الخدمات والتعامل معها بصورة "إلكترونية" من خلال المواقع الخاصة "بالبطاقات التموينية"، وذلك في إطار التوجه العام لوزارة التموين، للتخفيف عن كاهل المواطن المصري، وحصول أصحاب البطاقات على الخدمات الخاصة بهم بمنتهى السهولة واليسر والدقة.

 

وأشار إلى تواجد إدارة خاصة باستقبال شكاوى المواطنين، فيما يختص بقطاع التموين بصورة عامة، وليس فقط قصرا على شكاوى البطاقات التموينة، ولكن تلاحظ في الشهور القليلة الماضية عدم تقدم المواطنين داخل محافظة الإسماعيلية، بأي من الشكاوى أو المخالفات التموينية، دون القليل منها، وهو ما يعتبر مؤشرا جيدا لانتظام حركة الأسواق والمحال التجارية، وإحكام الرقابة عليها داخل أسواق  الإسماعيلية.

 

وشهدت مديرية التموين بمحافظة الإسماعيلية، خلال شهر نوفمبر المنقضي تحريرا لمئات من المخالفات التموينية سواء "مخابز أول مصانع أو أنشطة عامة"، وضبط سلع منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر أو عدم الإعلان عن أسعار، عدم التزام بالسعر المعلن به، الذي يتم من خلال التنسيق مع جميع الأجهزة الرقابية داخل محافظة الإسماعيلية "مديرية الصحة، الطب البيطري، والأجهزة المحلية"، لضبط وإحكام الرقابة على أسواق المحافظة والمحال التجارية، المنتشرة داخل مراكز وقرى  المحافظة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز