عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي القرن.. شيكابالا يُحرز هدف التعادل للزمالك في شباك الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

تمكن محمود عبدالرازق شيكابالا، من إحراز هدف التعادل لنادي الزمالك، في مرمى النادي الأهلي، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يستضيفها ستاد السلام الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

 

 

 

وكان عمرو السولية، قد أحرز هدف التقدم للنادي الأهلي.

 

ويستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي، كحدث استثنائي، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل وفي تاريخ دوري الأبطال أن يلتقي فريقان من نفس البلد في النهائي.

تشكيل الزمالك  

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد عيد- محمود علاء - محمد عبد الغني - إسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- أحمد سيد زيزو- أشرف بن شرقي- محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

 

 

 

قيمة جائزة البطل والوصيف بدوري أبطال إفريقيا    

تبحث الفرق المشاركة عن التتويج بالبطولة الأكبر في إفريقيا للأندية، وبجانب اللقب، هناك جوائز خيالية تنتظر الفائزين، خاصةً النادي المتوج بالبطولة.

 

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر عام 2016، رفع قيمة الجوائز المالية لكل البطولات التي ينظمها الاتحاد، ومنها بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونستعرض قيمة جوائز الفرق في دوري أبطال إفريقيا الذي يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 2.5 مليون دولار، فيما يمنح صاحب المركز الثاني مبلغ 1.25 مليون دولار.

 

 

جدير بالذكر، أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قاد فريقه لتحقيق الفوز على الوداد المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، تأهل على حساب الرجاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز