عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتصار السيسي عن أسر الشهداء: أبطال قدموا أبطالًا

انتصار السيسي
انتصار السيسي

كشفت سيدة مصر الأولى، السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، خلال لقاء إعلامي خاص عن لحظات الحزن والبكاء ولحظات الفرح في حياتها، والتي قد تصل إلى "القهقهة".



 

وقالت سيدة مصر الأولى: أشعر بالحزن الشديد والبكاء، عندما تصاب مصر بلدي بأي مكروه، وعند سقوط شهداء من أبنائها، لأنني "أم"، وأعلم جيدا كيف تكون مشاعر فقدان الأبناء، وأتأثر لتلك الأحداث كثيرا خصوصا في المناسبات والأعياد الوطنية، حينما يتم تكريم أسر الشهداء من رجال الجيش أو الشرطة، وعندما أستمع لقصص هؤلاء الأبطال من ذويهم، فأنا أرى دائما أن أسر الشهداء هم أبطال قدموا أبطالا.

 

أما لحظات الفرح الشديد، التي قد تصل إلى حد القهقهة، فكشفت سيدة مصر الأولى، أنها عندما تجد زوجها الرئيس سعيدا تشعر هي أيضا بسعادة عارمة، فهو يسعد دائما عندما تتقدم بلاده إلى الأمام.

 

جاءت تلك التصريحات خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الفنانة إسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة في حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين تابعوه بكل شغف واهتمام واسع، وتصدر كافة محركات البحث نظرًا لما تتمتع به سيدة مصر الأولى من قبول واسع بين أبناء الشعب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز