عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتصار السيسي: أنا من حي شعبي ولا أبالغ في حياتي الزوجية

انتصار السيسي
انتصار السيسي

كشفت سيدة مصر الأولى، السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، عن أسرار متنوعة عن نشأتها ونشأة زوجها الرئيس، خلال لقاء إعلامي خاص.



 

وقالت انتصار السيسي خلال اللقاء، إن نشأتها ونشأة زوجها، مثل كثير من المصريين، فنحن من أحياء شعبية، فأنا كنت أسكن شارع الجيش، والنشأة الأولى للرئيس كانت في منطقة الجمالية بالقاهرة، قبل أن ينتقلوا إلى مدينة نصر.

 

وأضافت سيدة مصر الأولى، إن الجيران في الأحياء الشعبية لهم وضع خاص جدا، فهم أسرة واحدة يتكاتفون سويًا في المناسبات السعيدة والحزينة، خصوصًا السيدات في تلك الأحياء، وتلك النشأة هي التي أثرت في زوجي الرئيس، بأن يحكم على المرأة المصرية بطريقة مختلفة، فهو كان يلاحظ مدى التعب والشقاء الذي تتعرض له، وكيف أنها تضحي بنفسها من أجل أسرتها.

 

وعن حياتها وحياة زوجها الآن، فقالت سيدة مصر الأولى: "إحنا زي زمان، ولا شيء تغير، فمن المستحيل أن تشغلني مهامي أن أكون بجانبه، ولدينا توافق كبير، وحتى الآن أحب أن أقف بجانبه وهو يرتدي ملابسه صباح كل يوم، ونعيش حياة طبيعية جدا بدون أي مبالغة".

 

جاءت تلك التصريحات خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الفنانة إسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة في حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين يتابعونه بكل شغف واهتمام واسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز