عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ ٢٤.. الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين مصر والكويت

وزيرة التخطيط : تنفيذ 20 مشروعًا تنمويًا في قطاع الزراعة.. وقرار جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية.. في موجز الـ ٢٤.  



 

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين مصر والكويت

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين مصر والكويت، على شتى الأصعدة، إلى جانب تبادل الخبرات وتعميق العلاقات التنموية، في ضوء اشتراك الدولتين في رؤية التنمية المستدامة مصر 2030 والكويت 2035؛ مما يوفر مساحة إضافية للتعاون بين البلدين.

السيسي يؤكد حرص مصر على التعاون مع العراق في كافة المجالات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص مصر على التعاون مع العراق في جميع المجالات، خاصة الشق العسكري، وذلك في إطار ثوابت السياسة المصرية تجاه العراق الشقيق بدعمه الكامل لتجاوز كل التحديات التي تواجهه، بما يساعده على تقوية مؤسساته الوطنية، ويحافظ على أمنه واستقراره، ويحقق التقدم والازدهار لشعبه الشقيق.

قرار جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا رقم ۱۸۱لسنة ۲۰۲۰ بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن، الموقع في مدينة الرياض بتاریخ ٦ يناير ٢٠٢٠.

مجلس الوزراء: لا صحة لبيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح مستثمر أجنبي

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر، بشأن بيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح مستثمر أجنبي .  

تنفيذاً لتكليفات الرئيس.. مدبولي يتابع مشروع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بكل محافظة

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم، لمتابعة الموقف الخاص بتنفيذ مشروع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية

"لا للتعصب".. مبادرة وزارة الشباب و"الأعلى للإعلام" تضيء برج القاهرة

أضاءت الأنوار الساطعة برج القاهرة بألوان علم مصر وعبارة "مصر أولاً.. لا للتعصب"، وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة الشاب والرياضة والمجلس الأعلى لتنظيم للإعلام قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك غداً الجمعة. 

هالة زايد: التأمين الصحي الشامل بداية عهد جديد لنظام صحي قوي

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة التأمين الصحي الشامل في مثل هذا اليوم ٢٦ من نوفمبر عام 2019

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي تتعافي قليلاً بعد أسبوع الانهيار الكبير

ننشر أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي حيث استعادت أسعار الذهب بعض خسائرها اليوم الخميس 26نوفمبر2020، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت أوقية الذهب اليوم سعرًا قدره 28ألفًا و28جنيهًا مصريا بارتفاع 107جنيهات عن سعرها أمس الأربعاء البالغ، ٢٧ألفا و٩٠١جنيه مصري.

وزيرة التخطيط : تنفيذ 20 مشروعًا تنمويًا في قطاع الزراعة

أكدت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أنه تم الانتهاء من تنفيذ 20 مشروعًا تنمويًا بتكلفة استثمارية كلية 4.3 مليار جنيه، منها 13 مشروعًا في (19/2020)، بتكلفة استثمارية كلية 1.8 مليار جنيه، بنسبة نمو 86%، مقارنة بالعام المالي (18/2019)

ضبط 5209 سائقين لعدم ارتداء الكمامات الواقية

تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، قامت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية قِبل   5209 سائقي نقل جماعى لعدم الالتزام بإرتداء الكمامات الواقية، وتحرير 428 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة

تعرَّف على جدول محاضرات ولقاءات أيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة

تستضيف منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما" مجموعة من أهم السينمائيين عربيًا ودوليًا، ضمن المحاضرات واللقاءات التي تشهدها النسخة الثالثة خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر، ضمن الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من 2 إلى 10 ديسمبر، وذلك في دار الأوبرا المصرية وفندق ماريوت بالقاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز