عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل اعتزل بھاء سلطان الغناء وعمل كقارئ للقرآن؟.. المطرب يرد

خرج المطرب بھاء سلطان، عن صمته ليحسم الجدل الذي أثیر خلال الأیام الماضیة بشأن اعتزاله الغناء، والتفرغ للعمل كقارئ للقرآن الكریم، وذلك بعد تداول أنباء عن تقدمه للحصول على عضویة جمعیة القرآن الكریم.



 

ونفى سلطان عبر حسابه الرسمي على "فیس بوك" ما تداولته بعض المواقع بشأن اعتزاله الغناء، مؤكدا أنه مستمر في مسیرته الفنیة وسوف یحرص على تقدیم فن راق كما كان یفعل.

 

وأكد بهاء سلطان أنه لم یتقدم للحصول على عضویة جمعیة قراء القرآن الكریم، من الأساس، حتى ترفض منحھ العضویة، معبرا عن سعادته الكبیرة بحفظه كتاب الله، مؤكدا أن الفیدیوھات التي نشرھا أثناء قراءة القرآن كانت لمشاركة جمھوره فقط.

 

وقال بهاء سلطان: "جمھوري العزیز والقریب لقلبي.. أولا أشكر الخالق العظیم الذي ساعدنى وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبین وخیر الحدیث الذي یحمل بین دفتیه نور القلوب والعقول والأرواح، یتمنى حفظه الصغیر قبل الكبیر لفضله العظیم والذي یبث السعادة والرضى والصدق علي جمیع الأصعدة ونواحي الحیاة وأمدني بطاقة ایجابیة ما یدفعني أن أكون إنسانا ملتزما محبا للخیر یراعى ویتقبل الآخر".

 

وأوضح سلطان: "ثانیا.. جزیل فضل وتوفیق من الله انه أمدني بحب جمھوري الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بدایة مشواري الفني وما زال یساندني في كل مراحل حیاتي الفنیة.. أعدكم جمھوري وأحبابي بأن أمضي قدما في مسیرة الفن الراقي والموسیقى التي عھدتموھا مني بما یلیق بى وبكم".

وكشف بهاء سبب الالتباس الذي حدث بشأن رفض جمعیة قراء القرآن الكریم لمنحه العضویة، قائلا: "ثالثا.. أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كریمة ونقیب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل حیث أن بعض الصحفیین أخذوا كلامھم على غیر محمله وصدروا للناس أنھم یمنعوني من دخول النقابة وھذا ما أنفیه نفیا قاطعا وجازما وعار كلیا عن الصحة".

وأضاف سلطان: "وجب أن أوضح أنني لم أطلب یوما أن أنضم إلى جمعیة قراء القرآن الكریم مع أنه شرف كبیر لي وشرف یتطلع إلیه الصغیر قبل الكبیر.. كل اللي یعرفني یعلم أني أبسط من كدا، وإني حبیت أشارك جمھوري جزءا من حیاتي الخاصة والتي اعتبرھا حقاً من حقوقھم أن یسمعوا فنانھم المحبوب یشاركھم الإبتھالات والتواشیح الدینیة وبعض من آیات القرآن الكریم الذي یقرأھا علي مواقع التواصل الاجتماعي... اشكركم للحب والدعم .. وربنا یقدرني واسعدك بقدر ما في قلبي لكم".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز