عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء العمل في صيانة كوبري ملوي وعمل تحويلات بطريق القاهرة أسوان

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ملوي، جنوب المنيا، بدء العمل بكوبري ملوى العلوى، ونتيجة هذه الأعمال قررت إدارة المرور عمل تحويلات بطريق القاهرة أسوان بالتنسيق مع مدير إدارة مرور المنيا للقادم من الاتجاه البحرى للاتجاة القبلي والعكس.



 

حيث تم تحويل الطريق بداية من طريق السبعينى اتجاه الدائرى مرورا بكوبري المزرعة وكوبري 26 يوليو وكوبري الحلاجة إلى أسفل الكوبري الدائرى مع السماح فقط للميكروباص والأتوبيس ملوى المنيا القادم من بحرى اتجاه قبلى  بالدخول إلى مساره الطبيعى إلى المواقف الخاصة بهم مع العلم أن مدة الأعمال بهذه المرحلة أربعة أشهر.

 

ومن جانبها، أعلنت المحلية لمركز ومدينة المنيا،  اغلاق الطريق المؤدى لقرى شرق النيل فى اتجاه قرية الشرفاء بدءاً من ميدان نفرتيتى وذلك لتنفيذ اعمال على طول الطريق خاصة بإنشاء مشروع "بورتو المنيا" التابع لجهاز مدينة المنيا الجديدة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وعدم تعريض حياتهم لأى مخاطر قد تحدث أثناء تنفيذ الأعمال بسفح الجبل.

 

وناشدت المواطنين الراغبين فى الذهاب والعودة الى قرية الشرفا والقرى المجاورة لها، استقلال الطريق الأوسط المؤدى لمدينة المنيا الجديدة والنزول بطريق المرور القديم.

 

كما ناشدت الوحدة المحلية المواطنين اتباع التعليمات الصادرة حفاظا على سلامتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز