عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بهاء سلطان: نصر محروس عايز يدمر مستقبلي

كشف المطرب بهاء سلطان عن تطور جديد في قضيته مع المنتج نصر محروس، متهما الأخيرة باستخدام الحيل لتضليل العدالة في القضية.



 

ووفقا لمقطع فيديو نشره بهاء سلطان عبر حسابه على فيسبوك، قال سلطان إن محروس قام بخداع نقابة الموسيقيين وأعطاهم نسخة عمل من أغنياته الأربع التي رفضت النقابة التصريح بها لعيوب هندسية، موضحا أن المنتج أخفى الأغنيات الأصلية وقام ببيعها لإحدى شركات الاتصالات.

 

وعلق سلطان على الفيديو، قائلا: "قبل كدا أنا قولت إن القضية أخذت شكل أفضل قانونيا وكان الحكم أني أعيد تسجيل الـ٤ أغاني اللي أنا اصلًا مسجلهم قبل كدا بشكل سليم واتباعو، رغم كدا أنا وافقت إني أعيد تسجيل الأغاني تاني التزاما بحكم المحكمة وبناء عليه بعت لنصر محروس إنذار مطالبته فيه بتسجيلهم ولكن رفض استلامه".

 

وتابع المطرب: "وده فيديو بيوضح أن المشكلة مش مشكلة ٤ أغاني وإنه يسعى لتدمير مستقبلي الفني من أجل المال بدون أي وجه حق، حيل لتضليل الحقيقة لكي يثبت للمحكمة إنني أخل ببنود العقد ونخلص من قضية يفكر في قضية أخرى يرفعها ضدي لتعطيلي سنين أخرى".

 

ومؤخرا أعلن نصر محروس، أنه لم یمنع بھاء من الغناء نھائیا، وأوضح أنه لم ولن یقاضیه على الغناء في الإعلانات أو تترات المسلسلات، لكن علیھ حقوق للشركة یجب أن یسددھا.

 

یذكر أن آخر ألبوم غنائي للمطرب بھاء سلطان، حمل عنوان "بدعي یا رب"، والذي طرحه عام 2014 ، وابتعد بعدھا عن الساحة الفنیة، بسبب خلافھ مع نصر محروس، على خلفیة خلل في بعض بنود التعاقد منذ فترة طویلة؛ ما أدى إلى إقامة دعاوى قضائیة، ولم تنته تلك القضیة، حتى تم فسخ التعاقد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز