عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لميس الحديدي: سيتي كلوب مشروع قومي عملاق

لميس الحديدى
لميس الحديدى

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بمشروع سيتي كلوب والخدمة المميزة التي يقدمها إلى جميع الأعضاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.



وأضافت بأنه أصبح من حق جميع الأهالي في أنحاء مصر أن يقضوا أوقاتا ممتعة في أندية سيتي كلوب والتي أصبحت متواجدة بشكل كبير من خلال 15 ناد في المحافظات المختلفة.

وتابعت نرغب في أن يقوم نادي سيتي كلوب بأن يقوم بإخراج الكثير من المواهب في الرياضة المصرية المختلفة، كما أنه فرصة أيضا لاستخراج مواهب البنات في الصعيد أيضا".

وواصلت أشكر شركة استادات على هذا المشروع القومي الرائع والذي له علاقة بالأسرة وينظر إلى المحافظات المليئة بالمواهب الكثيرة ولخدمة الأسر في جميع المدن.

واختتمت تصريحاتها بأن نوادي سيتي كلوب تقدم خدمة رائعة للمواطنين ونتمنى أن يكون سيتي كلوب مركزًا لإصدار المواهب في الرياضة المصرية.

 

 

من جانبه قال عمرو حسن، مدير التسويق بشركة استادات، إن الشركة لم تتوقع حجم الطلب على الاشتراك بسلسلة أندية سيتي كلوب مع بداية الإعلان عن فتح باب الاشتراك بالأندية الخمسة عشر.

وأضاف حسن في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة أون: "تلقينا على سبيل المثال  17 اشتراك في الساعة الواحدة في فرع شبين الكوم وهو رقم غير مسبوق في عدد وطلبات الاشتراك بأي نادي مصري آخر".

وتابع حسن: " حجم الاستثمارات المرصودة لسلسلة أندية سيتي كلوب يصل إلى قرابة  مليار ونصف المليار جنيه مصري بشكل مبدئي للشركة داخل الاستادات وتطويرها وكذلك الأندية التي ستقدم خدمات عالمية".

وأتم: "الأنشطة الرياضية داخل أندية سيني كلوب تتلخص في الجيم والتنس والتنس الأرضي وبعض الألعاب الأخرى والسباحة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز