عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. الرئيس السيسي يحضر اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

مدبولي: إطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة إنجاز يضاف لنجاحات "صندوق تحيا مصر".. مستثمرون دوليون يشيدون بأداء الاقتصاد المصري في مواجهة كورونا.. في موجز الـ ٢٤.



 

الرئيس السيسي يحضر اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة

 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، حيث حضر اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد، وكان في استقباله اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

 

مدبولي: إطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة إنجاز يضاف لنجاحات "صندوق تحيا مصر" 

 

عقب انتهاء الجولة التفقدية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، في أرجاء معرض نماذج المبادرات الرئاسية، المقام على هامش احتفالية صندوق "تحيا مصر"، بمناسبة إطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، شارك رئيس الوزراء والحضور في فعاليات حفل الصندوق، الذي تم تنظيمه تحت عنوان "نتشارك علشان بكرة".

 

رئيس الوزراء: هناك تعاون مثمر بين صندوق تحيا مصر والمجتمع المدنى

 

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يعطى اهتماما بالغا للأسر الأكثر احتياجا، وأن اطلاق القافلة الانسانية اليوم جاء ضمن تعليمات رئيس الجمهورية في هذا الشأن، وأكد مدبولى أن الدولة تسعى لتحقيق التنمية المستدامة رغم الصعوبات التي تواجهها  

 

رئيس الوزراء يُناقش مقترحات تسهيل حركة البضائع بين مصر ودول القارة الإفريقية

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا؛ لاستعراض ومناقشة مقترحات تسهيل حركة البضائع بين مصر والدول الإفريقية، وذلك بحضور المهندس كامل الوزير، وزير النقل، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، ومُمثلي وزارتي الخارجية، وقطاع الأعمال العام، وعددٍ من الجهات المعنية

 

رئيس "الهيئة العامة للاستثمار" يلتقي مُمثلي أكبر مكاتب الاستشارات القانونية وبيوت الخبرة المالية

 

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بممثلي كبرى مكاتب الاستشارات القانونية  وبيوت الخبرة المالية  في حوار مفتوح؛ ناقش خلاله أهم الإجراءات المتعلقة بتحسين مناخ الاستثمار في مصر، والترويج للاقتصاد المصري وما يشهده من طفرات

 

معهد الفلك: هزة أرضية بقوة ٣ درجات على مقياس ريختر جنوب شرق العاصمة الإدارية

 

سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في الساعة ١١ و٣٣ دقيقة و١٥ ثانية صباح اليوم الخميس، هزة أرضية شرق القاهرة بقوة 3.0 درجات على مقياس ريختر وعلى بعد 13 كم جنوب شرق العاصمة الإدارية

 

"التضامن" تعلن الاعتداء على الوحدة المتنقلة لفريق أطفال بلا مأوي بشرق القاهرة

 

ذكرت وزارة التضامن الاجتماعي أنه جرى الاعتداء على أفراد الوحدة المتنقلة لفريق أطفال بلا مأوي، بشرق القاهرة، أثناء عملهم بإحدى شوارع مدينة نصر بجوار النادى الأهلي، من قبل مجهولين، مشيرة إلى أنه جرى تحرير محضر بالواقعة.  

 

الانتخابات الأمريكية.. مفاجآت جديدة في "جورجيا و بنسلفانيا"

 

وافقت المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا، على عرض حملة "ترامب"، القضية الخاصة بتزوير أصوات الناخبين في الولاية " والاستماع إلى حجج الفريق القانوني للرئيس، الذي قال إن ما لا يقل عن 8000 بطاقة اقتراع بالبريد في ولاية بنسلفانيا تم ملؤها بشكل غير صحيح.  

 

مستثمرون دوليون يشيدون بأداء الاقتصاد المصري في مواجهة كورونا

 

قال آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ماجد الفطيم"، الإماراتية التي تستثمر في قطاعات عديدة بمصر، إن موقف الاقتصاد المصري مع دخول جائحة "كورونا" كان جيدا جدا بالمقارنة مع معظم الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

قبل "نهائي القرن".. تعرف على الأوراق الرابحة في الأهلي والزمالك

 

تتجه الأنظار من كل مكان في العالم يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر الجاري، صوب استاد القاهرة الدولي"استاد الرعب"، الذي يجمع على أرضه "نهائي القرن" كما أطلق عليه خبراء كرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز