عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فى جولة ميدانية بالمنطقة الصناعية

محافظ الإسماعيلية يتفقد أكبر مصنع مولدات كهربائية

محافظ الإسماعيلية وجولة تفقدية لأكبر المصانع
محافظ الإسماعيلية وجولة تفقدية لأكبر المصانع

 قام اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس مصطفى أبوحديد رئيس مجلس ادارة جمعية مستثمرى الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بجولة ميدانية بالمنطقة الصناعية بالاسماعيلية.



 

تفقد المحافظ  واحدا من أكبر مصانع المولدات الكهربائية ومحركات الديزل لصاحبه المهندس عاطف عثمان رئيس مجلس ادارة الشركة وأولاده والمقام على مساحة اجمالية قدرها ثمانية آلاف مترا مربعا مستهدف أن تصل الى 12 ألف متر مربع بعد الانتهاء من التوسعات الاضافية الجديدة للمشروع وتتجاوز جملة التكلفة الاستثمارية للمصنع 150 مليون جنيها ويعمل بها 215 عامل ومهندس وفنى وتصل الطاقة الانتاجية للمصنع نحو ما يزيد عن ألف وحدة سنويا مستهدف أن تصل الى 3500 وحدة سنويا بعد الانتهاء من التوسعات الجديدة للمشروع خلال الأشهر القليلة القادمة .  

 

 

وخلال تفقد المصنع أشاد المحافظ بما شهده خلال الزيارة وخاصة بعد أن أستمع الى شرح تفصيلى من رئيس مجلس الادارة عن مراحل الانتاج لا سيما أن هذا المشروع يقوم بتصدير انتاجه الى العديد من مختلف دول العالم نظرا لجودة المنتج الحاصل على أعلى شهادات الجودة العالمية .

 

 

وقد أكد المحافظ خلال الجولة على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة للمستثمرين الجادين لتشجيع وتنمية الاستثمار على أرض المحافظة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز