عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية بأطفال وأبناء مؤسسة دار الرحمة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 



شهد اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام نائب المحافظ واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد عادل الألفى رئيس حى ثالث ومها الحفناوى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بالاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة الأحتفالية الكبيرة التي نظمها حى ثالث الاسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى ومؤسسة دار الرحمة لرعاية الأيتام بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتي أقيمت بنادى وشاطىء الملاحة على ضفاف بحيرة التمساح.

 

تضمنت الاحتفالية تقديم فقرات غنائية وموسيقية وفنية  وعرض بفقرة الأراجوز وقد شارك بها عدد كبير من الأطفال وأبناء مؤسسة دار الرحمة بالشيخ زايد. وخلال الاحتفال ووسط جو من البهجة والسرور قام المحافظ بتوزيع الهدايا على الأطفال ..

 

أكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى خدمة هذه الفئة من فئات المجتمع مشيرا الى حتمية اهتمام كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى وتفعيل دورها فى خدمة هذه الفئة من أبناء الوطن باعتبار أنه حق آصيل لهم علينا جميعا للحفاظ على توازن المجتمع وخلق جيل من الأسوياء نفسيا .. كما قام بتكريم عدد من بنات الدار والمشرفين والاداريين والأمهات البديلات وتسليمهم الجوائز المالية  والهدايا العينية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز