عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل نقل محمد صلاح للحجر الصحي بالجونة

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر، إن الحالة الصحية لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، مستقرة تمامًا ولا تدعو للقلق، مؤكدًا أن اللاعب طلب نقله إلى مدينة "الجونة" وتمت الموافقة على نقله بسيارة معقمة ومجهزة تتوقف كل 70 دقيقة لإعطائه مزيدًا من الراحة والوقوف قبل استكمال الرحلة.



 

وأضاف حسني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن إدارة نادي ليفربول وافقت على نقله إلى الجونة، ووفقًا للبروتوكول المصري، سيخضع صلاح لمسحة ثانية يوم الخميس المقبل، تصاحبها توقعات بنتيجة سلبية نظرًا لحالته الصحية المستقرة وعدم شعوره بأي أعراض.

 

وأكد حسني أن صلاح طلب العودة إلى إنجلترا عقب ظهور نتيجة المسحة الثانية، ولكن الجهاز الطبي رفض الطلب قبل خضوعه لمسحة ثالثة بعدها بـ48 ساعة للتأكد من تعافيه تمامًا وبعد ذلك يستطيع العودة إلى إنجلترا مرة أخرى وممارسة حياته الطبيعية بعد مرور 10 أيام على تاريخ إصابته.

 

وكانت المسحة الأولى أثبتت تعرض صلاح للإصابة بفيروس كورونا ونقص في كرات الدم البيضاء وبعض الآم الجسد وتم عزله في حجرة بفندق إقامة المنتخب.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر فاز على نظيره توجو بهدف. دون رد، تصدر بهذه النتيجة مجموعته بـ5 نقاط في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز